السبت, 15 ديسمبر 2018

جائزتان دوليتان للطيران العماني

الأحد 17 ديسمبر 2017 08:19 م بتوقيت مسقط

جائزتان دوليتان للطيران العماني

 

 

مسقط – الرؤية

حصد الطيران العُماني، الناقل الوطني للسلطنة، لقب شركة الطيران الأفضل عن فئة الدرجة السياحية خلال حفل جوائز السفر العالمية، وتم توزيع الجوائز خلال حفل عشاء أُقيم الأسبوع المنصرم في منتجع وسبا دبليو ماريوت فو كوك إميرالد باي في فيتنام. كما نال الناقل الوطني للسلطنة في ذات الحدث جائزة الخدمة العالمية في مجال الضيافة.

واستلم حمد بن محمد الحارثي، نائب الرئيس الإقليمي بالإنابة للطيران العُماني في الشرق الأقصى الجائزتين نيابة عن الطيران العماني. ولقد تكلل عام 2017 بالعديد من النجاحات والإنجازات التي حققها الطيران العماني حيث حصد الناقل عدداً مهما من الجوائز من المنظمات ذائعة الصيت عالميا، بما في ذلك أربع جوائز ضمن حفل توزيع جوائز السفر العالمية. وفي وقت سابق من هذا العام فاز الطيران العماني بلقب شركة الطيران الأفضل عن فئتي درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية متقدماً على بعض من أكبر وأشهر شركات الطيران في المنطقة في كل فئة، وذلك خلال حفل فاخر أقيم لتوزيع جوائز السفر العالمية في الشرق الأوسط 2017.

وقال المهندس عبدالعزيز بن سعود الرئيسي، الرئيس التنفيذي بالوكالة للطيران العُماني: تعد جوائز السفر العالمية الأربع إلى جانب العديد من الجوائز الأخرى التي حققناها هذا العام بمثابة إنجازات رائعة نختتم بها 2017. ويذكر أن جوائز السفر العالمية مماثلة لجوائز الأوسكار في قطاع صناعة الأفلام وتعرف حول العالم كأبرز جوائز في قطاع السياحة والسفر وصناعة الضيافة، حيث تمنح تقديرا للعلامات التي تضع معايير جديدة وتتميّز عن غيرها في كل قطاع. وتُعد هذه الشهادات بمثابة دليل دولي على قيام الشركة بتوفير خدمات مميزة بجودة عالية والتي يواصل الناقل الوطني في تقديمها كشركة ناجحة ومستدامة.