افتتاح مركز إعداد الناشئين بصور.. بصور

...
...
...
...

الرؤية - يوسف البلوشي

يفتتح معالي الشيخ سعد بن محمد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية يوم الأربعاء القادم مركز إعداد الناشئين وذلك في ولاية صور بمحافظة جنوب الشرقية.

يأتي هذا المركز ثمرة تعاون بين الشركة العمانية الهندية للسماد (أوميفكو) ووزارة الشؤون الرياضية متمثله في دائرة الشؤون الرياضية بمحافظة جنوب الشرقية.

يحوي مركز إعداد الناشئين صالة رياضية وصالة الألعاب الترفيهية وقاعات متعددة الأغراض وصالة لإقامة معارض متنوعة ومكتبة بالإضافة إلى مكاتب إدارية وقاعة استقبال ومقهى وسيتم إدارة المركز من قبل دائرة الشؤون الرياضية بجنوب الشرقية والتي ستكلف بالاهتمام بشؤونه ومتابعة إجراءات تشغيله كليا.

تم إنشاء المركز بهدف إبراز وصقل مواهب الناشئة من خلال إيجاد بيئة تساعدهم على تنمية مهاراتهم وممارسة العديد من الأنشطة الرياضية والفنية والثقافية والعلمية والتقنية.

وقد تم إنجاز مركز إعداد الناشئين بمبادرة وتمويل من قبل أوميفكو وذلك من خلال برامجها المجتمعية المستمرة والمتواصلة لدعم المجتمع المحلي. ويعد هذا المركز ضمن استراتيجية تنمية الموارد البشرية، وقدمت وزارة الشؤون الرياضية كافة التسهيلات الأساسية للبدء في المشروع واشتركت مع أوميفكو في متابعة مراحل المشروع.

تعليق عبر الفيس بوك