آخر تطورات الحالة الجوية بأجواء السلطنة

الرؤية - خاص

ذكر الحساب الرسمي لشرطة عمان السلطانية عبر تويتر في تغريدات لمتابعة المستجدات :

متابعة لجريان الأودية في مختلف المحافظات ، وادي عندام بولاية المضيبي بشمال الشرقية لازال يقطع الحركة المرورية، ووادي المعيدن بنيابة بركة الموز بمحافظة الداخلية، يرجى توخي الحيطة والحذر وعدم المجازفة بعبور الأودية كما يرجى اتباع ارشادات رجال الشرطة المتواجدين في مختلف المواقع.

إنقاذ شخص كان محتجز بمركبته في وادي فهود من قِبَل المعنيين بمركز شرطة نهيده وهو بصحة جيدة.

بلاغ عن احتجاز شخص بمركبته بوادي المعيدن بنيابة بركة الموز وجاري المتابعة من قبل مركز عمليات الشرطة.

إنقاذ محتجز بداخل مركبة في وادي الخرماء من قبل المواطنين، وإنقاذ أخر كان محتجزاً في مركبته بوادي سرور بولاية سمائل وجميعهم بصحة جيدة.

لمستخدمي طريق وادي العق، الطريق سالك أمام الحركة المرورية، مع أخذ الحيطة والحذر بوجود بعض التجمعات المائية والأتربة عليه من جراء جريان الأودية وسيلان الشعاب على جانبي الطريق، نرجو للجميع السلامة ووصول آمن إلى مقاصدكم.

متابعةً لجريان الأودية في مختلف محافظات السلطنة لا تزال بعض الأودية تقطع الحركة المرورية حتى الأن في بعض ولايات محافظة الداخلية: وادي الشّباك (إزكي) وادي القريتين(إزكي) وادي قنت(إزكي) وادي حلفين(إزكي) وادي المحيول(منح) يرجى أخذ الحيطة والحذر وعدم المجازفة بعبور الأودية.

إنقاذ عائلة إماراتية تتكون من ثلاثة أشخاص كانوا محتحزين وسط مجرى وادي بولاية دبا بمحافظة مسندم عن طريق الدفاع المدني في وقتٍ سابق من مساء أمس السبت، حيثُ تم الوصول إليهم مشيًا ع الأقدام وهم بصحة جيدة.

إنقاذ عائلة مكونة من ٦ مواطنين كانوا محتجزين بداخل مركبتهم في وادي المعمورة بولاية بهلاء عن طريق دورية الشرطة بالتعاون مع المواطنين، وهم بصحة جيدة.

محافظة شمال الباطنة / حالياً جريان وادي حميرا بولاية شناص وقطع الحركة المرورية على الطريق العام الذي يصل بين ولايتي شناص ولوى، يرجى توخي الحذر.

محافظة شمال الباطنة / الساعة ٨:٣٣ ص / احتجاز مركبتين على مضمار دوار ولاية شناص مع وجود محتجزين وجاري متابعة البلاغ.

بلاغ عن احتجاز مركبة بها شخص بوادي فنجاء بمحافظة الداخلية وجاري المتابعة.

يرجى عدم المجازفة بعبور الأودية وتوخي الحذر.

 

سنوافيكم بالجديد حال وروده...

تعليق عبر الفيس بوك