"الأرجان تاول" راع ذهبي لفعاليات المؤتمر العالمي للسياحة والثقافة

 

مسقط – الرؤية

شاركت الأرجان تاول للاستثمار-الشركة الرائدة في التطوير العقاري بالسلطنة- كراعٍ ذهبي للنسخة الثانية من المؤتمر العالمي للسياحة والثقافة الذي استضافته السلطنة مؤخرا بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض بتنظيم من وزارة السياحة ووزارة التراث والثقافة بالتعاون مع منظمة السياحة العالمية ومنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونيسكو) بمشاركة أكثر من 700 مختص من داخل وخارج السلطنة يمثلون 70 دولة حول العالم، وبحضور 30 وزيراً للسياحة والثقافة.

وقال المهندس هشام موسى الرئيس التنفيذي للأرجان تاول للاستثمار: تكمن أهمية المشاركة في رعاية مثل هذه المؤتمرات العالمية في الأهمية التي تمثلها المؤتمرات ذاتها للدول المستضيفة، واستضافة السلطنة لهذا المؤتمر تعزز من جهودها الرامية للتواجد ضمن الدول التي تحتل الصدارة في قطاع سياحة المؤتمرات والمعارض على المستوى العالمي  والتي توجت بافتتاح مركز عمان للمؤتمرات والمعارض والذي يعد فرصة ذهبية لتعزيز مكانة البلاد في هذا القطاع. ومن واجبنا كممثلين للقطاع الخاص تقديم الدعم لتوجهات الحكومة الرامية لجعل السلطنة مركزًا إقليميًا لاستضافة المؤتمرات والمعارض العالمية ورعايتنا لهذا الحدث الهام تأتي تجسيدًا للدور المنوط بنا في هذا الجانب. وإضافة إلى رعايتنا الذهبية للمؤتمر شاركنا أيضًا في المعرض المصاحب له للتعريف بمشروع النخيل السياحي المتكامل حيث شكل المعرض فرصة مناسبة للالتقاء بالجمهور المستهدف والجهات المعنية بالقطاعين السياحي والعقاري.

واستعرضت الأرجان تاول للاستثمار في المعرض المصاحب للمؤتمر الذي افتتحت فعالياته تحت رعاية صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء واستمرت على مدار يومين مجسما لمشروع النخيل السياحي الكائن في ولاية بركاء بمحافظة جنوب الباطنة، والذي يندرج تحت قائمة مشروعات المجمعات السياحية المتكاملة (ITC)، ويجري تطوير المشروع -الذي تعد الأرجان تاول المستثمر الرئيسي فيه- على مساحة إجمالية تبلغ 500 ألف متر مربع. ويتميز المشروع الذي تصل التكلفة التقديرية لتطويره إلى 256 مليون ريال عماني بموقعه الحيوي في منطقة الرميس التي تربط  محافظة مسقط بولاية بركاء، فضلاً عن واجهته البحرية التي تمتد إلى 830 متراً، والبحيرة الصناعية (Crystal Lagoon) التي سيتم ٳنشاؤها في وسط المشروع على مساحة 51 ألف متر مربع لتكون منطقة الجذب الرئيسية ومركزًا للترفيه والتجمع للاستمتاع بروعة المكان وجمال الأجواء المنعشة، كما ستشكل البحيرة نقطة الارتكاز التي سيتم تطوير مكونات المشروع المختلفة حولها.

وقال محمد بن موسى العبري المدير العام لشركة شاطئ النخيل –الشركة المطورة لمشروع شاطئ النخيل السياحي المتكامل: نسعى دائمًا للتواجد في مثل هذه الفعاليات حيث تشكل فرصة مناسبة لنا للالتقاء مع المعنيين بالقطاعين السياحي والعقاري إضافة إلى الخبراء والمختصين لمناقشة آخر التطورات التي تخص القطاعين وتبادل الرؤى حول آفاق المستقبل لهما. كما شكل المعرض المصاحب للمؤتمر فرصة جيدة لنا للتعريف بمشروع مجمع النخيل السياحي والذي يُعد أحد أبرز المشاريع السياحية المتكاملة التي يتم تطويرها في السلطنة في الفترة الحالية، حيث يعكس تصميم المشروع القيمة العالية للمنطقة، إلى جانب توفير متنفس ترفيهي عائلي بامتياز لأهالي مسقط، وولاية بركاء والمناطق المحيطة بها. ونفخر في شركة شاطئ النخيل كوننا الشركة المطورة لأحد أهم المشاريع الرائدة من الناحيتين العقارية والسياحية، وكلنا ثقة في النتائج الإيجابية التي سيحققها المشروع والتي منها تعزيز حضور ولاية بركاء كإحدى الوجهات المستقطبة للسياح محليًا وإقليميًا.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك