"الصحة" تكرم المؤسسات الخاصة التي فازت بالمراكز الأولى بالمحافظات

 

مسقط - الرؤية

احتفلت وزارة الصحة، ممثلة في المديرية العامة للمؤسسات الصحية الخاصة بتكريم المؤسسات الصحية الخاصة التي فازت بالمراكز الأولى على مستوى الولايات بمختلف محافظات السلطنة للعام الحالي2017) وذلك تحت رعاية سعادة الدكتور سلطان بن يعرب البوسعيدي مستشار الوزارة للشؤون الصحية، وبحضور الدكتور مازن الخابوري الخابوري مدير عام المؤسسات الصحية الخاصة بوزارة الصحة وعدد من مديري العموم والدوائر في المديريات والمؤسسات الصحية بمختلف محافظات السلطنة، وذلك بفندق هوليداي مسقط. 

في بداية الاحتفالية ألقى سعادة الدكتور سلطان بن يعرب البوسعيدي مستشار الوزارة للشؤون الصحية كلمة أشاد فيها بالجهود المبذولة وبالدور الكبير الذي قامت به المديرية العامة للمؤسسات الصحية بالوزارة في سبيل حرصها الدائم على استمرارية إقامة هذه المسابقة بين مختلف المؤسسات الصحية الخاصة وسط منافسة شريفة بينها وكما كانت عليه في السنوات الماضية، وتمنى لها التوفيق، وأكّد حرص الوزارة على استمراريتها في السنوات القادمة لما لها من أهميّة جيدة بين المؤسسات الصحية الخاصة على مستوى السلطنة.

بعدها ألقى الدكتور مازن الخابوري مدير عام المؤسسات الصحية الخاصة بوزارة الصحة كلمة أشار فيها إلى أنّ احتفالية التكريم تقام من أجل حث العاملين الصحيين على بذل مزيد من الجهد والعطاء، وقال إن المسابقة العام القادم ستشهد استحداث آلية جديدة في اختيار المؤسسات.

 

بعدها قام سعادة الدكتور سلطان بن يعرب البوسعيدي مستشار الوزارة للشؤون الصحية بوزارة الصحة بتكريم المؤسسات الصحيّة الخاصة التي قامت بدعم أنشطة وبرامج المديرية العامة للمؤسسات الصحية الخاصة بالوزارة للعام الحالي 2017، كما قام سعادته بتكريم مجموعة رواد الأعمال من الكوادر الشابة العمانية المجيدة التي عملت في المجال الصحي لهذا العام.

كما تمّ تكريم صاحب أفضل بحث علمي على مستوى المؤسسات الصحية الخاصة بالسلطنة، كما قام سعادة مستشار وزارة الصحة بتكريم أفضل المؤسسات الصحية الخاصة على مستوى المُجمعات والمراكز والعيادات بمختلف تخصصاتها بمحافظات مسقط والداخلية والظاهرة والبريمي وشمال الباطنة وجنوب الباطنة وشمال الشرقية.

إضافة إلى تكريم دائرة المؤسسات الصحية الخاصة بمحافظة الظاهرة لفوزها بالمركز الأول كأفضل دائرة مؤسسات صحية على مستوى السلطنة.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك