بالصور..تعرف على أفخر اليخوت في 2017 وأكثرها اثارة

...
...
...
...
...
...
...
...

خاص-الرؤية
أصدر دليل اليخوت الفاخرة “Boat International” قائمة بأفضل اليخوت الفاخرة وأكثرها إثارة في 2017، واعتمد التصنيف على مدى فخامة اليخت وحجمه، بالإضافة إلى وسائل الراحة والمرافق التي يشملها، وفيما يلي نتعرف على بعض هذه اليخوت:
يخت  بلاك بير
من أبرز اليخوت التي تم تدشينها  في عام 2017 ويبلغ طوله ما يقرب من 107 مترا، ويمكن أن يستوعب 12 ضيفا في ست مقصورات، وقد بني من قبل شركة البناء الهولندية أوسانكو، ويتوفر ألواح شمسية على أشرعته، مما يمكنه من توليد الكهرباء، وهذا يعني أنه يجوب المحيطات دون الحاجة إلى وقود.

يخت  باربارا
يخت آخر من قبل شركة أوسانكو يبلغ طوله 88.5 متر طويلة، ويتكون من طابقين، وله أبواب زجاجية تفتح على شرفات جانبية قابلة للطي، ويتحول السطح إلى سينما في الهواء الطلق، بينما تستخدم الصالة كقاعة للاحتفالات.

يخت لوسيل

تم تصميم الواجهة الخارجية ل يخت لوسيل الذي يبلغ طوله 123 مترا من قبل شركة H2 لليخوت وتم بناؤه بواسطة حوض بناء السفن الألماني لورسن، وتتوفر السفينة على شرفة مركزية على الطوابق الجانبية لتجنب الممرات الطويلة وفتح مساحة في وسط اليخت، وتشمل المرافق الأخرى حمام سباحة على السطح، وسينما، وممرات للطائرات، وصالون تجميل.

 
يخت سيلنج ياشت
هو سفينة بطول 468 قدما، يضم ثمانية طوابق، ومهبط للطائرات وثلاثة صواري بحجم 300 قدم، ويتكون من 8 طوابق متصلة من خلال المصاعد المتعددة والسلالم، ويضم صالة، فضلا عن طاولة طعام في الهواء الطلق مع مساحة لأكثر من 16 شخصا، وقد تكلف 360 مليون جنيه إسترليني، وهو ملك للثري الروسي “أندري ملنيتشينكو”.

يخت U116

قام الملياردير النيوزيلندي جرايم هارت بتكليف حوض كليفن النرويجي ببناء U116، الذي يبلغ طوله 116.15 مترا، وتشمل مرافقها سينما تحت سطح السفينة، صالون علوي مع بركة، وحمام سباحة وسبا، ومن المقرر أن يتم تسليمه في وقت مبكر من العام المقبل.

يخت أفيفا

يبلغ طول يخت أفيفا 98 مترا، وهو مملوك للملياردير اللندني ومالك توتنهام هوتسبر “Joe Lewis”، والذي تقدر ثروته 4 مليار جنيه إسترليني ويعيش الآن في جزر البهاما.

يخت Jubilee
هو أكبر اليخوت الفاخرة المتاحة حاليا للبيع وأكبر سفينة بنيت في هولندا، ويتميز بتصميم جميل، ويضم الكثير من المرافق، منها حوض سباحة كبير مع حوض سباحة مدمج ونادي شاطئي كبير.

يخت Faith
يبلغ طوله 96.55 متر، ويضم الكثير من المرافق، تشمل مقصورة فاخرة للمالك، وصالون فسيح، وتراس شمسي، وحوض سبا.

يخت Amaeda
يبلغ طول يخت أماديا 104 متر، ولازال يلفه الغموض، ولا يعرف عنه الكثير، ولكنه يتميز بتصميم رشيق، ويضم مرافق تتسم بالفخامة والتميز.

يخت Areti
هذا اليخت الذي يبلغ طوله 85 متر، وهو مملوك لدراج أولمبي سابق وتركز الميزات على مساعدة الرياضيين المحترفين على الاسترخاء، ويضم سبا، وغرفة بخار كبيرة وساونا وحمام سباحة.

 

تعليق عبر الفيس بوك