3 ميداليات ملونة لمنتخبنا الوطني للمكفوفين في دورة الألعاب الآسيوية

دبي – العمانية

 نجح منتخبنا الوطني لذوي الإعاقة البصرية في حصد 3 ميداليات فضية وبرونزيتين في منافسات اليوم الثاني ليرفع المنتخب رصيده من الميداليات إلى 4 ميداليات في أول ظهور للجنة البارالمبية العمانية في دورة الألعاب الآسيوية البارالمبية للشباب التي تستضيفها دبي خلال الفترة من 9 ديسمبر الى 14 ديسمبر 2017م.

وفي منافسات اليوم الثاني أضاف لاعبنا عماد الحجي ميداليتين فضيتين في سباق /200/ متر عدو وأضاف نفس اللاعب برونزية سباق /800/ متر عدو فيما أحرز لاعبنا قصي الرواحي بررونزية سباق /200 /متر عدو ليضيف هذه الميدالية الى ميداليته الفضية الأولى التي حققها في منافسات اليوم الأول من سباق /100/ متر عدو لفئته.

ويواصل منتخبنا المنافسات في البطولة حيث سيشتارك المننتخب في الوثب الطويل ورفع الجلة وفي سباق/ 400 / متر عدو حيث تعد دورة الألعاب الآسيوية البارالمبية للشباب الثالثة بدبي 2017م الأكبر من حيث عدد المشاركين حيث يشارك فيها أكثر من /800/ لاعب موزعين على /7 /رياضات بارالمبية وتشارك فيها /30 /دولة من قارة آسيا.

الجدير بالذكر ان بعثة السلطنة في الدورة تتكون من 4 من اللاعبين المكفوفين الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 14 إلى 19 سنة وهم قصي الرواحي وجاسم النهدي وسالم الشرجي وعماد الحجي حيث يشرف على تدريبات المنتخب المدرب الوطني عبدالله العنبري.

 

تعليق عبر الفيس بوك