اختتام بطولة كأس التحدي للطيران

مسقط – الرؤية

hختتمت منافسات بطولة كأس التحدي للطيران - مسقط ٢٠١٧ تحت رعاية الشيخ أيمن بن أحمد الحوسني الرئيس التنفيذي للشركة العمانية لإدارة المطارات  بتتويج فريق الشركة العمانية للمناولة الجوية بكأس هذا العام و للمرة الثانية في البطولة بعد تغلبه على فريق المظيفين الجويين بنتيجة 1-0. حيث إتسمت المباراة النهائية بالندية ،وكثرة الفرص الضائعة للفريقين و إستغل اللاعب المتألق عمار علي الأخزمي إحدى تلك الفرص ليسجل هدفا غاليا قاد فريق الشركة العمانية للمناولة الجوية للفوز باللقب.

فيما توج فريق المضيفين الجويين بكأس الوصيف والميداليات الفضية وفريق سلاح الجو السلطاني بالمركز الثالث والميداليات البرونزية بعد تغلبه على فريق نجوم الطيران بنتيجة 4-1 .

توج اللاعب رشاد البوصافي من فريق سلاح الجو السلطاني بلقب هداف البطولة، و توج الحارس مازن البلوشي من فريق الشركة العمانية للمناولة الجوية بلقب أحسن حارس في البطولة، كما توج زميله في الفريق اللاعب عمار الأخزمي بلقب أحسن لاعب في البطولة.

وفِي مباريات فئة أساتذة الطيران (40 عام فما فوق) والتي إستحدثت ولأول مرة في البطولة، توج فريق شؤون البلاط السلطاني بلقب البطولة بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق أساتذة الطيارين بنتيجة 2-

 

تعليق عبر الفيس بوك