تواصل الندية والإثارة بكروية البلاط السلطاني

مسقط - الرؤية

لم تخل الجولة الثانية من البطولة الكروية الثالثة لوحدات ديوان البلاط السلطاني لكرة القدم، التي تجري منافساتها على ملعب شؤون البلاط السلطاني بمنطقة الخوض من الندية والإثارة، فبعض الفرق واصلت تألقها في حين تلقى البعض الآخر ضربات موجعة، مما أربك الحسابات للبعض وأنعش الآمال للآخر.

ففي أولى مباريات الجولة الثانية من البطولة، واصل فريق المراسم زحفه نحو صدارة المجموعة الأولى بعد أن تمكن من تحقيق فوزه الثاني على التوالي على حساب فريق مركز السلطان قابوس العالي للثقافة والفنون بنتيجة 2/1.

وفي اللقاء الثاني مُني فريق الرقابة بهزيمته الثانية على التوالي على يد فريق الشؤون الإدارية والمالية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف. 

وفي اللقاء الثالث الذي جمع فريقي التطوير الإداري وحديقة النباتات والأشجار العمانية، أحدث فيها فريق النباتات مفاجأة عندما تغلب على فريق التطوير الإداري أحد المرشحين للتأهل للدور المقبل، وتمكن من تحويل هزيمته بهدف إلى فوز بهدفين.

وفي اللقاء الرابع واصل فريق مكتب الوزير نزيف النقاط بعد تلقيه الخسارة الثانية على التوالي على يد فريق المليون نخلة، وذلك باستقباله ثلاثية نظيفة في شباكه، أحرزها كل من ماجد الشبلي في الدقيقة (6)، حسن مظفر في الدقيقة (19) وزكريا المعولي في الدقيقة (22).

 وفي ختام لقاءات الجولة الثانية تمكن فريق الخدمات الطبية من الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

 

تعليق عبر الفيس بوك