الأوكراني كولي يخطف لقب بطولة عمان فايبر أوبتك للطاولة

 مسقط - الرؤية

خطف اللاعب الأوكراني كولي لقب بطولة عمان فايبر أوبتك الدولية لكرة الطاولة؛ عقب فوزه في المباراة النهائية على نظيره اللاعب الروماني الكسندرو كازاكو، بنتيجة أربعة أشواط دون مقابل، وذلك في ختام البطولة التي أقيمت بالصالة الرئيسية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر برعاية معالي الدكتور رشيد بن الصافي الحريبي رئيس مجلس المناقصات بحضور عدد من أصحاب السعادة الوكلاء وعبدالله بن محمد بامخالف رئيس اللجنة العمانية لكرة الطاولة وعدد من المسؤولين من وزارة الشؤون الرياضية والإدارة التنفيذية للشركة الراعية والمشاركين بالبطولة وعدد من الجماهير.

وحل في المركز الثالث للبطولة اللاعب السعودي عبدالعزيز العباد الذي تمكن من الفوز على زميله اللاعب السعودي علي الخضراوي بنتيجة ٤/١ بعد مباراة مثيرة في جميع أشواطها.

وسجلت البطولة طوال أيامها الخمسة الماضية منافسات مثيرة عبر مشاركة 100 لاعب يمثلون 20 دولة وهي الأردن والعراق وأوكرانيا وإيطاليا وباكستان والبحرين وبولندا وبيلاروسيا والتشيك ورومانيا والسعودية وسلوفينيا والسودان وسوريا وصربيا والفلبين ولبنان ومصر ونيجيريا والهند بالإضافة إلى السلطنة.

وقال معالي الدكتور رشيد بن الصافي الحريبي رئيس مجلس المناقصات عقب رعايته لحفل الختام: "أبارك للفائزين والمشاركين في هذه البطولة الدولية التي استضافتها السلطنة خلال الفترة الماضية والتي شهدت منافسة كبيرة بين كافة الفرق المشاركة، وهذا يدل على المستوى الاحترافي العالي الذي تتمتع به ووصلت إليه هذه الفرق".

وأكّد المهندس محمد بن حارث الراشدي الرئيس التنفيذي للشركة العمانية للألياف البصرية أنّ الشركة تولي اهتماما كبيرا بدعم الأنشطة الشبابية والرياضية ضمن إطار المسؤولية الاجتماعية للشركة، ويعد دعم الشركة لهذه البطولة الدولية تأكيدا على أهميّة هذه البطولة التي تميّزت بمشاركة دولية ومحلية واسعة. وبدوره أثنى عبدالله بن محمد بامخالف رئيس اللجنة العمانية لكرة الطاولة على الدعم الذي تقدمت به الشركة العمانية للألياف البصرية لدعم هذه البطولة الدولية التي شهدت مشاركة دولية واسعة من اللاعبين المصنفين، مضيفا أنّ هذه الشراكة أثمرت عن إبراز البطولة الدولية بالشكل الجيد.

 

تعليق عبر الفيس بوك