تكريم مخرجات مراكز إعداد الناشئين.. السبت المقبل

الرؤية - وليد الخفيف

يرعى معالي الشيخ وزير الشؤون الرياضية سعد بن محمد المرضوف السعدي حفل تكريم المتفوقين رياضيا من مراكز إعداد الناشئين، يوم السبت المقبل، بالصالة الرئيسية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، بحضور أعضاء اللجنة الرئيسة المشرفة على المشروع والأجهزة الفنية والإدارية وأولياء أمور اللاعبين المتميزين.

من جانبه قال رئيس اللجنة الرئيسية المشرفة على مراكز إعداد الناشئين فهد بن عبد الله الرئيسي "كعادته يحرص معالي الشيخ على تكريم اللاعبين المتفوقين تتويجا لجهودهم الكبيرة التي كان لها الأثر الطيب في تحقيق نجاحات مقدرة في المسابقات الخارجية الأخيرة لعدد من الألعاب والرياضات، مع دعمهم المتواصل ومساعيه الحثيثة الرامية لتذليل الصعاب والتي أسهمت في إنجاز مهمتنا بنجاح".

وامتدح مدير دائرة المنتخبات الدكتور عامر الطوقي مبادرة معالي الشيخ بتكريم المتفوقين من لاعبي المراكز مؤكدا أنّ تلك البادرة سترفع من مستوى الروح المعنوية للاعبين والأجهزة الفنية والإدارية وستسهم بجلاء في بذل جهود مضاعفة الفترة القادمة لاستكمال النجاحات.

وكشف أنّ التكريم اقتصر على أصحاب الميداليات في البطولات الخارجية فقط، لافتا إلى أنّ قيم التكريم ستختلف باختلاف نوعية الإنجاز.

وثمّن رئيس قسم مراكز إعداد الناشئين وليد الكيومي نجاح منتخب السباحة لمراكز إعداد الناشئين في حصد 12 ميدالية في بطولة كأس دبي للمجري القصير بواسطة عادل مبارك الرويحي الحاصل على ذهبيتين وفضية وبرونزية وشهاب بن أحمد البطاشي (ذهبيتين وفضية)، والمقداد المسروري (ذهبيتين) والمدثر بن خالد الحارثي (ذهبية) وهشام عبد الرحيم الحرمي (ذهبية) وسالم بن صالح الوهيبي (فضية).

وحول الأسماء التي سيتم تكريمها قال خالد عبد الباقي إداري مركز مسقط لإعداد الناشئين "سيتم تكريم اللاعبين الذين شاركوا في البطولة العربية للمدارس، وفي كأس دبي للسباحة والمشاركين في البطولة العربية لألعاب القوى الأخيرة التي أقيمت بتونس".

وأضاف "عززنا صفوف منتخب الرياضة المدرسية لألعاب القوى بعدد من الاسماء التي نجحت في إنجاز مهمتها، فحقق صهيب بن محمد الحسني فضية 80 م حواجز وفضية الوثب الطويل، وحصد عمار بن حمود الجابري فضتين أيضًا في قذف القرص ودفع الجلة، وحقق العداء أحمد الحسني برونزية سباق 300م عدو، وفضيّة التتابع 100م، أما الأزور المشرفي فعانق فضية التتابع 100م، وبرونزية سباق 80م عدو، وحقق وسام الطوقي فضية التتابع 100م، وهم جميعا من مواليد 2003". وتابع "سيكون للعداء محمد السليماني نصيب من التكريم بعد معانقة الفضة في البطولة العربية بتونس في سباق 2000م موانع، وكذلك مهند العمراني الذي حقق في البطولة نفسها برونزية الإطاحة بالمطرقة".

وفي سياق متصل قال مدرب ألعاب القوى بمركز مسقط الدكتور وائل رمضان "فخور بما قدمه أبنائي في البطولة العربية بلبنان، وسعيد بفضية السليماني وبرونزية العمراني في البطولة العربية بتونس. اعتقد أن مخرجات المراكز أثبتت نجاحها بالأرقام في تمثيل المنتخبات الوطنية "

وعبر مدرب ألعاب القوى لمركز مسقط محمد النمر عن سعادته بتكريم المجيدين من لاعبيه قائلا "تكريم في وقت مناسب. ما قدمه اللاعبون في لبنان وتونس عكس قدر الجهد المبذول في الوحدات التدريبية".

بينما قال الدكتور مصطفى محمود عقل مدرب السباحة في مركز مسقط "النتائج التي تحققت في بطولة كأس دبي لسباحة المجرى القصير تعد بداية لنجاحات قادمة. سباحو المراكز ظهروا بشكل رائع وعكسوا الجهود التي تبذلها الوزارة من أجل هذا القطاع الثري بناشئيه".

وشدد خالد أبو الخير مدرب السباحة لمركز البريمي على أهمية تكريم المجدين، مؤكدا أنّ التكريم والحافز المعنوي وسيلة ناجحة للارتقاء بالإعداد النفسي للاعبين، موجها التحية للوزارة على رعايتها ودعمها للمراكز.

تعليق عبر الفيس بوك