طالبة ماجستير بجامعة السلطان قابوس تفوز بالمركز الأول في مسابقة هواوي الدولية

...
...
...

مسقط - الرؤية

حصلت أميرة عبدالمعطي مرعي طالبة ماجستير بكلية الهندسة في جامعة السلطان قابوس، على المركز الأول في مسابقة هواوي الدولية لطلاب الجامعات والكليات، في مجال الهندسة وتقنية المعلومات.

والطالبة أميرة عبدالمعطي من قسم النظم والشبكات، وشاركت في هذه المسابقة التي تكونت من مرحلتين، تقدم في الأولى حوالي 500 طالب من مختلف جامعات السلطنة، وتضمن الاختبار قياس معلوماتهم في مجالات أمن الشبكات ومراكز المعلومات والشبكات اللاسلكية، والمرحلة الثانية استطاع الوصول إليها 80 طالبا، وحصلت أميرة على المركز الأول.

وستشارك أميرة مع الفريق الممثل للسلطنة في الاختبار النهائي للمسابقة على مستوى الشرق الأوسط 25 ديسمبر، بمدينة شنزن الصينية.

قامت برعاية الحفل الختامي للمسابقة سعادة الدكتورة منى بنت سالم الجرادنية وكيلة وزارة القوى العاملة للتعليم التقني والتدريب المهني.

وأميرة عبدالمعطي مرعي خريجة كلية الهندسة قسم النظم والحاسبات بجامعة عين شمس المصرية عام 2012، واختارت أن تُكمل دراستها العليا في جامعة السلطان قابوس، وهي حاصلة على شهادات عالمية متقدمة في الشبكات، وتحضر حاليا للجزء العملي من الاختبار للحصول على شهادة (CCIE data center v2)/ التي لم يستطع الحصول عليها في العالم إلا قرابة 100 شخص.

تعليق عبر الفيس بوك