استدعاء 83 باحثًا عن عمل لشغل وظائف في الكامل والوافي

الكامل والوافي - الرؤية

استدعت دائرة عمل الكامل والوافي 83 باحثًا عن عمل لإجراء المقابلات لهم، في إطار سعي وزارة القوى العاملة ممثلة بالمديرية العامة للقوى العاملة بجنوب الشرقية لتوظيف الشباب العماني. وقد وظفت شركة لارسن وتوربو 10 باحثين عن عمل، وكذلك قامت شركة الخليج الحديثة بتشغيل 6 باحثين عن عمل، كما شغلت شركة يونيكاي 3 باحثين.

وقال حمد بن علي العريمي مدير دائرة عمل الكامل التابعة للمديرية العامة للقوى العاملة بجنوب الشرقية إنّ الدائرة تسعى بشكل مستمر إلى إيجاد شواغر عمل للباحثين عن عمل وكثفت جهودها في هذا الشأن. حيث تم مؤخراً إجراء مقابلات للتشغيل في مجموعة من الشركات التي تعمل بولاية الكامل والولايات القريبة منها التي ضمن محيط عمل دائرة الكامل ومن أبرز تلك الشركات شركة لارسن وتوربو وشركة الخليج الحديثة وشركة يونيكاي.

وذكر العريمي أنّ هناك عددًا من الشركات قدمت خطتها في التعمين والتوظيف خلال العام القادم 2015م وهناك عدد من الشواغر الوظيفية فيها والتي سنقوم بدورنا في متابعتها حتى يتم التوظيف حسب خطتها والالتزام بنسب التعمين والشواغر التي وردت في خططها للتعمين وكذلك نتابع الشركات الأخرى التي ما زالت لم تقدم خطط التعمين للعام القادم والتي نحثها على تقديمها بأسرع وقت ممكن وأن تكون مجدية وتحتوي على عدد كبير من الشواغر للمواطنين الباحثين عن عمل.

وقدّم العريمي شكره لشركات القطاع الخاص المتعاونة في تطبيق نسب التعمين والبعض منها يسعى لتجاوز هذه النسبة وتشغيل أكبر عدد من المواطنين الباحثين عن عمل. وأكد أنّ وزارة القوى العاملة ممثلة بدائرة عمل الكامل مستمرة في توفير الشواغر للباحثين عن عمل من المواطنين آملين أن تتضافر جهود مؤسسات وشركات القطاع الخاص في إيجاد شواغر للباحثين عن عمل من المواطنين بحوافز تشجيعية تضمن استقرار القوى العاملة الوطنية وترغبهم في القبول بالفرص المتاحة والانخراط في سوق العمل بالقطاع الخاص.

تعليق عبر الفيس بوك