موديلات "كاديلاك" الجديدة محور جذب زوار "دبي للسيارات"

إسكالا وXTS وإسكاليد وCT6 وXT5 وV-Series عالية الأداء
مسقط – الرؤية

شكلت سيارة "إسكالا (Escala Concept) النموذجية التي ظهرت للمرّة الأولى في الشرق الأوسط نقطة الجذب الرئيسية على منصّة شركة "كاديلاك" خلال "معرض دبي الدولي للسيارات" لهذا العام، حيث تعرّف الزوّار عن قرب على التوجّه المستقبلي الذي تسلكه العلامة التجارية للسيارات الفاخرة.
وتتمتّع "كاديلاك" بمستقبل واعد جداً، حيث استعرضت "إسكالا" المزايا التصميمية الجديدة والتقنيات الرائدة ضمن قطاع السيارات التي بدأت العلامة التجارية طرحها حالياً مثل ميّزة Super Cruise.  وشكّل المعرض فرصة لرؤية طرازات كاديلاك جديدة من شأنها استقطاب عملاء اليوم بقوّة، شاملة سيارة XTS السيدان التي أعيد تصميمها حديثاً وتم إطلاقها على المستوى الإقليمي، إضافة إلى إصدارات العام 2018 من بعض الطرازات الرائدة مثل إسكاليد، CT6 وXT5.

وقال أندرو ليبمان، مدير الإتصال الدولي لدى كاديلاك: أردنا أن نعبّر عن التزامنا تجاه العملاء وعشّاق العلامة التجارية في الشرق الأوسط، ولا توجد طريقة أفضل للقيام بهذا من الكشف عن سيارة نموذجية ترسم مخطّط مستقبل العلامة التجارية. ومع إطلاق مركبة XT4 للمرّة الأولى في العام 2019، تطرح كاديلاك مركبة جديدة في الأسواق كل ستة أشهر، ليصل المجموع إلى خمسة طرازات خلال فترة سنتين فقط. وسوف تتميّز هذه الطرازات ببعض أكثر التقنيات تطوّراً في قطاع السيارات.

وتتألّق سيارة السيدان النموذجية ذات الأربعة أبواب عبر تصميم بباب خلفي كبير يفتح للأعلى، ويبلغ طولها الإجمالي 5,347 ملماً، وبالتالي هي أطول 163 ملماً من سيارة CT6. وسوف يبدأ الوجه الجديد من تصاميم "كاديلاك" بالظهور في طرازات الإنتاج العام قريباً، بحيث يتضمّن تعبيراً جديداً عن مصابيح كاديلاك العمودية التي هي عبارة عن عناصر إنارة من نوع الصمّام العضوي الباعث للضوء (OLED)  تتميّز بكونها نحيفة ومدمجة في موقع أعمق ضمن الواجهة، مما يولّد مظهراً أكثر قوّة. ويكتمل هذا من خلال النمط الدقيق ثلاثي الأبعاد في تصميم الشبك الأمامي والعجلات الكبيرة قياس 22 بوصة مع طبقتين من الأذرع.
تبرز في الجهة الأمامية من مقصورة السيارة مجموعة من ثلاث شاشات OLED منحنية ورقيقة للغاية، وهي تدمج مجموعة شاشات "الباقة" التقليدية للعدّادات ضمن وحدة متكاملة. ومثل جميع طرازات كاديلاك اليوم، يتم تصنيع المقصورة الداخلية عبر تقنيات تعتمد عملية القطع والحياكة اليدوية. لكنها تتميّز بمزيد من الإلهام المستوحى من مواد البدلات التي يستخدمها شركاء كاديلاك في قطاع الموضة. كما إن "إسكالا" النموذجية تلقي لمحة سريعة على تجربة المستخدم الجاري العمل على تطويرها للطرازات المستقبلية، مع تصاميم جديدة لكل ما يتعلّق بخصائص الاتصال والتحكّم.
وتشكّل تقنية Super Cruise مثالاً رئيسياً على هذه التطوّرات. فمن خلال قدرتها على تولّي السيطرة في أي وقت، توفر هذه الميّزة أول تجربة قيادة حقيقية دون استخدام الأيدي. فميّزة Super Cruise تتولّى مهام القيادة في حالات معيّنة مثل عمليات التنقّل العادية على الطرقات السريعة، بينما لا يزال بإمكان السائق تولّي القيادة في ظروف أخرى للاستمتاع بالأداء المذهل للسيارة.
وكشفت "كاديلاك" عن مجموعة من الطرازات الجديدة للعام 2018 والتي من المتوقّع أن تلقى إقبالاً كبيراً في الشرق الأوسط، ومن أبرزها سيارة XTS الأنيقة للعام 2018 والتي تمثّلت من خلال طراز XTS Platinum. هذه السيارة السيدان التي ظهرت للمرّة الأولى إقليمياً خلال المعرض، خضعت لعملية إعادة تصميم وهي تتمتّع بالجيل الجديد من تصاميم وتقنيات "كاديلاك".

تعليق عبر الفيس بوك