سلاح الجو السلطاني العماني يحتفل بيوم القوات المسلحة ويوم المتقاعدين

...
...
...
...
...
...

مسقط - الرؤية

أقام سلاح الجو السلطاني العُماني، صباح أمس، احتفالاً بمناسبة يوم القوات المسلحة الذي يوافق 11 ديسمبر، ويوم المتقاعدين الذي يوافق 7 ديسمبر من كل عام؛ وذلك تحت رعاية معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن عبدالله البكري وزير القوى العاملة.

واستُهل الحفل -الذي أقيم بقاعدة السيب الجوية- بسلام الشرف والتحية العسكرية لمعالي الشيخ وزير القوى العاملة راعي المناسبة، تلى ذلك عرض عسكري بالمشاة الصامتة قدمه المشاركون في الاحتفال من منتسبي سلاح الجو السلطاني العماني، عكس مستوى عاليا من التدريب، ومهارة فائقة في إجادة فنون المشاة العسكرية المختلفة. بعدها، قدمت فرقة موسيقى سلاح الجو السلطاني العماني عرضاً موسيقيًّا اشتمل على عدد من المعزوفات الموسيقية المتنوعة.

وشاهد معالي الشيخ راعي الاحتفال والقادة والحضور عرضاً مظليًّا في سماء الاحتفال، قدمه فريق القفز الحر التابع لسلاح الجو السلطاني العُماني، أظهر من خلاله منتسبو الفريق مهارات وقدرات كبيرة، تجسدت من خلال القدرة على تأدية رياضة القفز الحر بكل براعة وإتقان، أظهر مدى التطور في التدريب الذي حظي به منتسبو سلاح الجو السلطاني العُماني في عهد النهضة المباركة، جنباً إلى جنب مع باقي منتسبي أسلحة قوات السلطان المسلحة الأخرى. عقب ذلك، شاهد معالي الشيخ وزير القوى العاملة والحضور المعرض الثابت للطائرات والأسلحة والمعدات المستخدمة في السلاح، والذي أبرز أوجه ومجالات التطوير والتحديث التي حظي بها سلاح الجو السلطاني العماني في هذا العهد الزاهر لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة -حفظه الله ورعاه.

تعليق عبر الفيس بوك