حلول متنوعة لتمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة من "صحار الإسلامي"

مسقط - الرؤية 
يقدم صحار الإسلامي -النافذة المصرفية الإسلامية لبنك صحار- مجموعة واسعة، وباقة متنوعة من الخدمات والمنتجات والحلول المصرفية التي تم تصميمها خصيصًا لتلبِّي الاحتياجات المالية لهذه الشريحة من الزبائن. ويوفر البنك برنامجاً تمويليًّا موجهاً للمشاريع الصغيرة والمتوسطة، بنسبة تمويل تصل إلى 90 بالمئة، كما يمكن لأصحاب هذه المشاريع الاستفادة من ميزة التمويل لفترة طويلة تصل إلى 7سنوات بأسعار مرابحة تنافسية ومتوافقة تماماً مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية، لتقدم الخيار التمويلي الإسلامي الشامل الأفضل لأصحاب هذه المشاريع.
وأكد سالم بن خميس المسكري نائب المدير العام ورئيس صحار الإسلامي، التزام النافذة الإسلامية بالمشاركة الفاعلة في تحقيق الأهداف الوطنية للتنمية، ودعم قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة.. وقال: نسعى دائما لتقديم مايتناسب مع احتياجات هذا القطاع والعمل تنفيذا لتوجهيات صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم وتوصيات البنك المركزي العُماني بدعم رواد الأعمال العمانيين وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة في كافة أنحاء السلطنة؛ لما يلعبه هذا القطاع الحيوي من دور مهم في رفد وتنمية الاقتصاد الوطني وتنويع مصادر الدخل. ومن هنا، يأتي حرصنا على أن تستفيد هذه المؤسسات من الحلول المصرفية التي نقدمها والتي تم تصميمها لتتناسب تماماً مع احتياجات هذه الفئة، كما نحرص على استثمار كافة الموارد المتاحة من أجل تحفيز روح المبادرة وتعزيز ريادة الأعمال لدى الشباب العُماني وتمكينهم من المشاركة في الارتقاء بالقطاع والانتقال به إلى مستويات أكثر تقدماً.
ويقدم "صحار الإسلامي" باقة واسعة ومتنوعة من الخدمات والمنتجات والحلول المالية والتمويلية الشاملة المصممة خصيصاً لتلبية احتياجات القطاع بما لتتناسب مع مستجدات السوق والوضع الاقتصادي، لتلبي كافة احتياجات الزبائن من هذه الفئة بمختلف القطاعات كقطاع الأعمال، والصناعة، والتجارة، والخدمات، والمقاولات، وخدمات التوريد والتموين؛ مما يُسهم في دعم رواد الأعمال وأصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.
ويأتي إطلاق البرنامج على طريق إدراج المزيد من الخدمات المساندة ضمن محفظة المنتجات والأدوات التي يقدمها صحار الإسلامي؛ من أجل توفير المزيد من القيمة المضافة للزبائن الذين سيكون بإمكانهم معه ومع البرنامج الحصول على مجموعة متنوعة من التسهيلات التي تتيح لهم الحصول على التمويل وفقاً لمنهجية سهلة وسريعة توفر عليهم العناء، وتسهل عليهم شراء معدات البناء والآليات والمركبات التجارية، هذا فضلاً عن تسهيل إبرام الاتفاقيات مع موردي المعدات والمركبات والتجار.

تعليق عبر الفيس بوك