"كالدونيان" تحتفل بتخريج 753 في مختلف التخصصات

مسقط - الرؤية

احتفلت كلية كالدونيان الهندسية (CCE) بتخريج 753 خريجا وخريجة، من بينهم الدفعة الأولى من برامج بكالوريوس الهندسة بمرتبة الشرف، وتم تكريم 39 خريجاً وخريجة بمؤهل الماجستير؛ بينهم: 17 من حملة مؤهل الماجستير في هندسة المعالجة من معهد فيلور الجامعي للتكنولوجيا بالهند، و17 من حملة مؤهل الماجستير في إدارة الإنشاءات، و5 من حملة مؤهل الماجستير في إدارة الصيانة من جامعة جلاسكو كالدونيان. وحصل 695 خريجاً وخريجة على مؤهل البكالوريوس بمرتبة الشرف، و19 خريجاً وخريجة بمؤهل البكالوريوس في حفل التخرج وتوزيع الشهادات الثالث والعشرين، الذي عُقد على حدائق الحرم الجامعي لكلية كالدونيان الهندسية بمنطقة الحيل.

وتعمل كلية كالدونيان الهندسية -من خلال التعاون الأكاديمي- مع كلٍّ من جامعة جلاسكو كالدونيان (GCU) بالمملكة المتحدة، ومعهد فيلور الجامعي للتكنولوجيا (VIT) بالهند، وجامعة ساوث كارولينا بالولايات المتحدة الأمريكية. وتطرح الكلية من خلال هذه الشراكات الثلاث، برامج البكالوريوس ودرجة الشرف التي تدرس لمدة أربع سنوات، وهي برامج موافق عليها من قبل وزارة التعليم العالي. وقد جاء حفل هذا العام تحت رعاية سعادة ميثاء بنت سيف بن ماجد المحروقية وكيلة وزارة السياحة.

وتمت إجازة الشهادات بواسطة الدكتورة جانين جريجرسين – هريمانز نائبة رئيس الجامعة ونائبة العميد (للشؤون الدولية) بالإنابة عن جامعة غلاسكو كالدونيان (GCU)، وسانكار فيسواناثان نائب رئيس معهد فيلور الجامعي للتكنولوجيا (VIT)، بالإنابة عن معهد فيلور الجامعي للتكنولوجيا (VIT). وشهد الحفل حضور عدد كبير من كبار الشخصيات، وأولياء الأمور والعديد من المهنئين، دعماً للكلية، واعترافاً بإنجازات خريجي الكلية في هذا العام.

وتعترف كلية كالدونيان الهندسية بالإنجازات الاستثنائية للطلاب، والمساهمة في الكلية من خلال عدد من الجوائز الخاصة؛ ومنها: الميدالية الذهبية لكلية كالدونيان الهندسية للتميز الأكاديمي وهي أعلى جائزة تمنحها الكلية، لتكريم الطالب المتخرج بأعلى مستوى من التفوق الأكاديمي خلال العام الدراسي.

وقد منحت الميدالية الذهبية لكلية كالدونيان الهندسية للتميز الأكاديمي للعام الدراسي 2016-2017 إلى ميمول الإسلام من تخصص الميكاترونيكس. وتمت تسمية جائزة المرحوم محمد بن راشد آل فنة العريمي للمواطنة في وقت متأخر من قبل مؤسسي كلية كالدونيان الهندسية، وتمنح لواحد من الطلاب وواحدة من الطالبات في كل عام للمساهمات البارزة في الكلية والمجتمع الطلابي والمجتمع العام، ومتوازنة بالأداء الأكاديمي القوي.

وقُدِّمت جائزة المرحوم محمد بن راشد آل فنة العريمي للمواطنة هذا العام إلى الخريج معتز بن مسلم بن صالح المعولي، والخريجة مسامة منيرة صديقة، وكذلك تقديم جائزة كالدونيان للجدارة في الدراسات العليا لأعلى مستوى من الإنجازات الأكاديمية على مستوى الماجستير إلى الخريج هلال بن محمد بن علي الجفيلي من تخصص ماجستير هندسة المعالجة، والخريج سالم رايماراكار كوتشومون من تخصص ماجستير هندسة الصيانة.

تعليق عبر الفيس بوك