تصريحات مهنا سعيد ورد الإعلاميين يشعل "تويتر"

 

مسقط – الرؤية 

تناقض كبير بين تصريح مساعد مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مهنا سعيد وتصريحات عدد من الإعلاميين والصحفيين حول منعهم من حضور مران المنتخب أمس السبت  .

فمهنا سعيد نفى شكلا وموضوعا عبر تصريح لإحدى الصحف المحلية منع الصحفيين من حضور المران، مرحبا بتواجدهم مشيدا في الوقت نفسه بدورهم في المرحلة الحالية التي تسبق خوض منافسات بطولة الخليج .

الرد جاء عبر عدد من الإعلاميين من ضمنهم محرر "الرؤية" أكدوا خلاله منعهم من الدخول عبر مدير المنتخب أحمد حديد دون أن يوضح الأخير الأسباب لتصبح تصريحات مساعد المدرب محل جدل كبير في الوسط الرياضي .

وأرجع عدد من الإعلاميين منعهم من التواجد في مستهل معسكر المنتخب الأول لعدم كشف غياب عدد من اللاعبين المستدعين في القائمة لمران الأمس بحسب ما غردوا به على  "تويتر " .

وتوقف دوري عمانتل لشهرين كاملين وحددت العودة في نوفمبر من العام القادم 2018 بعد دور أول مضغوط شهد إقامة 13 مباراة في شهرين، إذ يعد ذلك أطول فترة توقف تشهدها المسابقة المحلية .

وأرجع اتحاد كرة القدم طول فترة التوقف لمشاركة المنتخب الأول في منافسات خليجي 23 في الكويت، فضلا عن مشاركة المنتخب الأولمبي في نهائيات أمم آسيا ورفض الأندية المشاركة في الدوري المحلي دون لاعبيها المتسدعين لقائمة العزاني .

ومن جهة أخرى كشف نائب رئيس اتحاد كرة القدم الدكتور جاسم الشكيلي صعوبة إقامة مباريات ودية خلال الفترة الراهنة لأنها ليست أيام الفيفا، مشيرا الى أن الاتحاد العماني تلقى طلبا من نظيره التونسي لإقامة مباراة ودية بين المنتخبين في أيام الفيفا المقبلة بشهر مارس .

 

 

تعليق عبر الفيس بوك