صدور العدد الجديد من مجلة "التكوين"

مسقط - الرؤية

صدر مؤخرا عن مؤسسة بيت الغشام للصحافة والنشر والإعلان، العدد السادس والعشرون من مجلة التكوين الشهرية الشاملة، الذي يُخصص ملفا عن مدينة خصب، إلى جانب العديد من المواضيع المنوعة في: الفن، والسياحة، والثقافة، والعلوم، والتكنولوجيا، والأخبار، والتقارير المنوعة.

ويقول محمد بن سيف الرحبي رئيس التحرير: "خصب، ابنة الجبال، وبوابة البحر.. جارته منذ أن تشكلت الجغرافيا لتضع هذه البقعة الجميلة على مقربة من واحات الجمال: الجبال والبحر، وما للثنائية من عمق دلالي محفوظ في دفتر المكان، والتاريخ، والتشكيل الإبداعي للتفاصيل، مهما بدت صغيرة أحيانا، لكنها عامرة بجاذبية التأمل". ويضيف الرحبي: "هكذا خصب، الولاية العمانية ضمن نسيج محافظة مسندم أغرتنا بتخصيص الملف السياحي عنها".

ويتضمن العدد تفاصيل حياة "فمال فاتال" الجاسوسة الأكثر شهرة في التاريخ، إضافة لحوار حول أول شركة فضاء عمانية، ومتابعة لمنتدى التواصل الحكومي الأول، لما له من أهميته كبيرة في تشكل ملامح عمان الحاضر والغد.

إلى جانب ذلك، يشتمل العدد على استطلاع حول دار الأوبرا السلطانية وفعالياتها بين العروض الراقية وغياب الفنان العماني، إضافة للعديد من المواضيع التي سيتكشفها القارئ بين دفتي المجلة.

تعليق عبر الفيس بوك