الشباب يواجه الحشية وروي مع مانشستر مطرح في الأسبوع الرابع من بطولة أوربك الشتوية للقدم

مسقط - الرؤية

تصوير/ مظفر العبري

شهد الأسبوع الثالث من بطولة أوربك الشتوية لكرة القدم تسجيل عدد وافر من الأهداف ومستوى فنيا كبيرا. وسيبدأ الأسبوع الرابع في البطولة عن طريق بوابة المجموعة الثانية، والتي ستجمع بين فريق نادي روي ومانشستر مطرح، وفي المباراة الثانية سيتقابل فريق الشباب مع الحشية.

المباراة الأولى ستجمع فريق الشباب المتصدر للمجموعة مع فريق الحشية الذي يحاول البحث عن أول نقطة له، ويتصدر الشباب المجموعة بست نقاط فاز فيها من مباراتين، فيما سيحاول الحشية الفوز والظفر بالنقاط الأولى من مباراته القادمة في ظل الترتيب المتأخر.

وقال مساعد مدرب فريق الحشية سمير البلوشي: "المباراة صعبة؛ حيث سنواجه متصدر المجموعة الشباب، لكننا مستعدون، وسنقدم أداء يليق باسم فريق الحشية، لا يزال لدينا مباراتان، ونستطيع تعديل المسار".

وقال عبدالله الحسني من فريق الشباب: المباراة صعبة؛ لأن فريق الحشية في آخر الترتيب، وسيحاول تعديل وضعه؛ لذلك لن تكون مباراة سهلة كما هو متصور، والحشية لديه بعض العناصر التي يمكنها صنع الفارق في ظل هذه الظروف للفريق لكننا مستعدون، وسنقدم كل ما لدينا لضمان التأهل، لدينا 6 نقاط، لكننا عازمون على الفوز، ولدينا لاعبون جيدون، والتوقف في الأسبوع الماضي كان جيدا للاستعداد للمباراة بشكل ممتاز.

والمباراة الثانية ستجمع بين نادي روي المتعطش للفوز، ومانشستر مطرح الطامح للتسجيل بعد صيام، وستكون مباراة قوية من أجل تحديد المركز الثاني في المجموعة في هذه الجولة، وسيلعب روي للفوز لأنها المباراة الأخيرة له في دور المجموعات، من أجل ضمان التأهل للدور الثاني كثاني المجموعة على أقل تقدير، فيما سيلعب فريق مانشستر مطرح للفوز لا غير، للتقدم في ترتيب المجموعة، والتأهل دون الحاجة للاحتمالات الأخرى كفوز فريق على فريق وتعادل فريق.

وقال عارف البلوشي مدرب مانشستر مطرح: المباراة ستكون قوية مع خصم يقدم كرة جميلة، لكن جميع اللاعبين مستعدون لهذه المواجهة، ونحن متفائلون بتقديم مستوى جيد في المباراة، وأملنا التأهل للدور القادم.

وبدوره، قال عيسى الوهيبي مدير فريق نادي روي: عازمون على الفوز بالبطولة دون أدنى شك، والتوقعات مبنية على الأهداف، وهدفنا هو البطولة، ومن أرادها فعليه أن يكون مستعداً لأي مباراة مهما كانت قوتها.

وفي المجموعة الثانية، يأتي فريق الشباب كأول المجموعة بست نقاط، يليه فريق نادي روي وفريق المتعة بأربع نقاط، ويأتي فريق مانشستر مطرح في المركز الرابع بثلاث نقاط، وفي المركز الأخير فريق الحشية بلا أي نقطة.

تعليق عبر الفيس بوك