محافظ جنوب الباطنة يتفقد مرافق "جمعية المرأة" بالرستاق

الرستاق - طالب المقبالي

قام سعادة الشيخ هلال بن سعيد الحجري محافظ جنوب الباطنة، بزيارة لجمعية المرأة العمانية بولاية الرستاق، بحضور عدد من المسؤولين بالمؤسسات الحكومية والخاصة، وكانت على رأس مستقبلي سعادته شاكرة بنت خصيب البوسعيدية رئيسة جمعية المرأة العمانية بالرستاق.

تم خلال الزيارة التعرف على مرافق الجمعية الذي جاء إنشاؤها وفق التوجيهات السامية لجلالة السلطان -حفظه الله ورعاه- من خلال إنشاء مقار ثابتة لجمعيات المرأة العمانية. وقد تعرف محافظ جنوب الباطنة على مكونات الجمعية والمرافق التي تشملها، والبرامج التي يتم تنفيذها في الجمعية، كما استمع لشرح مفصل عن الخدمات التي تقدمها، والأعداد التي تستوعبها من الطلاب.

من جانبها، ألقت شاكرة البوسعيدية كلمة؛ استعرضت فيها مسيرة الجمعية منذ تأسيسها وحتى اليوم.

ويهتم مقر جمعية المرأة العمانية بالجوانب الثقافية التعليمية والاجتماعية لدى المرأة بولاية الرستاق، وتدارس قضاياها وهمومها ومشاريعها وطموحها وآمالها.

يُذكر أن المبنى الجديد يشتمل على: قاعة، وحاضنة الخياطة للتدريب على خياطة الملابس، وصالون تجميل للتدريب، ومكتبة، كما يضم روضة أطفال تحتوي على عدد 8 قاعات وحوالي 300 طالب وطالبة، موزعة على حضانة وروضة وتمهيدي، وكذلك قاعة الأفراح والمؤتمرات، التي تستوعب 600 شخص، إضافة للحديقة بمساحة تقدر بحوالي 300 متر مربع، وأيضاً مطبخ لإعداد الوجبات، والتدريب.

تعليق عبر الفيس بوك