السبت, 16 ديسمبر 2017
18 °c

كلية الخليج تحتفل بتخريج 731 بالبكالوريوس والدبلوم

الأربعاء 06 ديسمبر 2017 05:55 م بتوقيت مسقط

DSC_0995 copy
DSC_1038 copy
DSC_1160 copy

مسقط -الرؤية

احتفلت كلية الخليج أمس الأربعاء بتخرج الدفعتين الثانية عشرة والثالثة عشرة البالغ عددهم 731 طالبا وطالبة من حملة شهادة البكالوريوس مع مرتبة الشرف والدبلوم في التعليم العالي في التخصصات: المحاسبة والمالية - إدارة الأعمال - إدارة التسويق - اقتصاديات الأعمال - علوم الحاسوب - علوم برمجة الحاسوب - أنظمة المعلومات - علوم الحاسب الآلي (برمجة الاتصالات) من خلال الارتباط الأكاديمي مع جامعة ستافوردشاير البريطانية.

 رعى صاحب السمو السيد فاتك بن فهر بن تيمور آل سعيد أمين عام وزارة التراث والثقافة حفل تخريج الدفعة الثانية عشرة البالغ عددهم  378 طالبا وطالبة، كما أقيم حفل تخريج الدفعة الثالثة عشرة مساءً بمسرح الكلية حيث تم تخريج عدد 353 طالبا وطالبة.

شهد الحفل حضور البروفيسورة  ليوان إيليس نائب رئيس جامعة ستافورد شاير البريطانية والوفد المرافق لها وعدد من أصحاب السعادة والمشايخ والدكتور عيسى بن سبيل البلوشي رئيس مجلس الإدارة – نائب رئيس مجلس الأمناء للكلية والبروفيسور تقي العبدواني عميد الكلية وأعضاء الهيئتين الإدارية والأكاديمية وعدد كبير من أهالي الخريجين والخريجات.

تضمن الحفل كلمة للدكتور عيسى بن سبيل البلوشي رئيس مجلس الإدارة – نائب رئيس مجلس الأمناء قال فيها : إنه لمن حسن الطالع أن يتزامن حفلنا هذا مع إطلالة الذكرى السابعة والأربعين للعيد الوطني المجيد لعماننا الغالية، وما تحمله تلك الذكرى من معاني الفخر والعزة، والتقدم والازدهار، في كافة بقاع أرض عُمان الغالية بقيادة مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه-.. فإنه ليُشرفني أن أرفع إلى المقام السامي لجلالة السلطان بهذه المناسبة المباركة، باسمي واسم كافة طلاب كلية الخليج والعاملين بها، أرفع...أصدق التهاني والأماني، مقرونة بما تُكنه قلوبنا لجلالته من حب وولاء.. مبتهلين إلى المولى عزّ وجلّ أن يُديم جلالته لهذا الوطن الغالي قائداً مؤيداً بنصره، محفوفاً برعايته وتوفيقه الدائم.

 وأضاف "إن حفلنا هذا ليس حفل تخرج فحسب، إنما هو تقدير لقيمة العمل وتحية يلفها التقدير والعرفان لكل من ساهموا في تحقيق هذا النجاح.  

 وعقب إلقاء كلمة الخريجين قام راعي الحفل بتكريم الأوائل وتسليم شهادات الخريجين الحائزين على درجة البكالوريوس مع مرتبة الشرف ودرجة الدبلوم في التعليم العالي.

شارك في الحفل الشاعر منتصر البلوشي بقصيدته الوطنية في حب عمان، واختتم الاحتفال بالتقاط الصور التذكارية مع راعي الحفل والحضور من أصحاب السمو والسعادة، وقدمت الحفل الإعلامية جنان آل عيسى .