بنك صحار يدعم أنشطة جمعية "الأطفال أولا"

مسقط - الرؤية

قدم بنك صحار الدعم لجمعية "الأطفال أولاً" -الجمعية العمانية التي تهتم بقضايا الأطفال في المجتمع العماني، وتقديم الدعم والمشورة لتحسين نوعية حياتهم، وصون احتياجاتهم، واحترام حقوقهم، وإعطائهم الفرصة للوصول لأقصى إمكانياتهم- تأكيداً لدوره الفعال في المساهمة بدعم الجهود الرامية لتنمية وتطوير المجتمع.

تأتي هذه المساهمة ضمن المبادرات المجتمعية المتواصلة التي يقدمها البنك تحت مظلة "صحار العطاء" -برنامج المسؤولية الاجتماعية لبنك صحار. وتم تسليم شيك بمبلغ التبرع للدكتور إبراهيم بن سلطان الحارثي نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال أولاً، من قبل مازن بن محمود الرئيسي مساعد مدير عام أول ورئيس دائرة التسويق وتجربة الزبائن ببنك صحار، بالمقر الرئيسي للبنك في منطقة الحي التجاري بمطرح.

وأكدت منيرة بنت عبدالنبي مكي مدير عام الموارد البشرية والإسناد ببنك صحار، التزام البنك بالمساهمة في دعم وتنمية المجتمع بمختلف شرائحه؛ من خلال المبادرات المتواصلة، ودعم الجمعيات والمؤسسات الخيرية التي تعمل على تحقيق هذه الأهداف. وأضافت بأن هذه المبادرة لتقديم الدعم المادي للجمعية بهدف تمكينها من تحقيق أهدافها وتقديم الدعم والمشورة لتحسين نوعية حياة الأطفال وصون احتياجاتهم، واحترام حقوقهم وإعطائهم الفرصة للوصول إلى أقصى إمكانياتهم؛ حيث ستسهم في تنفيذ البرامج التي تطلقها الجمعية.

وقال الدكتور إبراهيم بن سلطان الحارثي نائب رئيس مجلس إدارة جمعية "الأطفال أولاً": أتوجه بالشكر لبنك صحار على تقديمهم الدعم للجمعية، كما أود أن أحييهم على مبادراتهم المستمرة ودعمهم المتواصل للبرامج التطوعية التي تنفذها الجمعيات في مختلف مناطق السلطنة؛ فنحن كمؤسسة غير ربحية نعول على الدعم الذي نحصل عليه من المتطوعين؛ سواء كانوا مؤسسات أو أفرادا، وبنك صحار يعد من المؤسسات الرائدة في هذا المجال، وله بصمة واضحة في دعم جهود الجمعيات والمؤسسات التطوعية؛ مما يؤكد التزامه بمسؤوليته الاجتماعية، وسعيه لتقديم يد العون لهذه الجمعيات. وبالنسبة للدعم المادي الذي قدمه البنك لجمعية الأطفال أولاً، فسيتم استخدامه لدعم حملة القيم 2018.

ويأتي الدعم ضمن المبادرات التي تعد عنصراً رئيسيًّا في إستراتيجية بنك صحار الشاملة لبرنامج المسؤولية الاجتماعية، التي يوفر من خلالها مساعدات مالية للعديد من الجمعيات الخيرية في كافة أنحاء السلطنة؛ حيث تتنوع هذه المبادرات لتشمل من مراكز لرعاية الطفل للجمعيات المعنية بذوي الاحتياجات الخاصة والجمعيات الخيرية والعديد غيرها. وخلال السنوات الماضية، قدم بنك صحار ضمن برنامج المسؤولية الاجتماعية الدعم لأكثر من 30 جمعية في كافة مناطق السلطنة، وبشكل مستمر طوال السنوات الماضية، بما في ذلك مراكز العناية بالأطفال، وذوي الإحتياجات الخاصة، والسلامة المرورية على الطرق، والمؤسسات والجمعيات الأهلية التي تقدم الدعم للفئات الأكثر احتياجاً ومن مختلف شرائح المجتمع.

تعليق عبر الفيس بوك