نيابة عن جلالة السلطان .. السيد فهد يشارك في "القمة الخليجية" بالكويت

السيد فهد: السلطنة تقدر جهود الكويت لتعزيز استقرار المنطقة وتحقيق تطلعات الشعوب الخليجية

...
...
...
...
...
...
...
...
...
...

 

الكويت- العمانية

وصل صاحب السُّمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء إلى دولة الكويت الشقيقة أمس للمشاركة نيابة عن حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه- في أعمال القمة الـ38 لقادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية التي تستضيفها الكويت.

وكان في مقدمة مستقبلي سموه والوفد المرافق لدى وصوله صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت. وقد أدلى سموه ببيان صحفي لدى وصوله فيما يلي نصه: "إنه لشرف كبير أن أشارك والوفد المرافق نيابة عن حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه- لترؤس وفد السلطنة في مؤتمر القمة الثامن والثلاثين لقادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي ينعقد في دولة الكويت الشقيقة، وأن أنقل تحيات جلالته الطيبة الى إخوانه القادة وممثليهم، مقرونة بالتمنيات للمؤتمر بالتوفيق في التوصل إلى النتائج المرجوة التي تعزز مسيرة التعاون الخليجي. إن سلطنة عمان لتعرب وبكل اعتزاز عن تقديرها البالغ لدولة الكويت الشقيقة وقيادتها الحكيمة على ما يبذل من جهود خيرة لتقريب وجهات النظر وتنسيق المواقف بين دول المنطقة وصولا إلى توحيد الرؤى للتعاطي مع كل المستجدات، وإن تلك المساعي الحميدة من جانب دولة الكويت تلقى كل التأييد والمساندة من جانب السلطنة، تعزيزًا للأمن والاستقرار في المنطقة وتحقيقاً لتطلعات الشعوب الخليجية نحو مستقبل أفضل.. ندعو المولى عزو جل أن ينعم على الشعب الكويتي الشقيق وكافة شعوب المجلس بالمزيد من التقدم والنماء والازدهار. والله ولي التوفيق".

كما كان في الاستقبال سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ولي عهد دولة الكويت وسمو الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء ومعالي الشيخ الدكتور سالم الجابر الأحمد الصباح مستشار مجلس الوزراء ورئيس بعثة الشرف المرافقة لسمو نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء وعدد من كبار المسؤولين الكويتيين.

ويضم الوفد المرافق لسموه كلا من معالي يوسف بن علوي بن عبد الله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية ومعالي الدكتور أحمد بن محمد الفطيسي وزير النقل والاتصالات ومعالي الدكتور عبد الله بن محمد السعيدي وزير الشؤون القانونية وصاحب السمو السيد كامل بن فهد آل سعيد مساعد الأمين العام لمكتب نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء وسعادة السفير الدكتور عدنان بن أحمد الأنصاري سفير السلطنة المعتمد لدى دولة الكويت وسعادة عبدالله بن خلفان البلوشي رئيس المكتب الخاص لنائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء وسعادة السفير الدكتور محمد بن عوض الحسان المكلف بتسيير أعمال وكيل وزارة الخارجية للشؤون الدبلوماسية وسعادة السفير محمد بن ناصر الوهيبي رئيس دائرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية بوزارة الخارجية.

تعليق عبر الفيس بوك