بالتزامن مع القمة الخليجية بالكويت.. تدشين مبادرة "قادة المجلس"

مسقط - الرؤية

دشن عوض بن سعيد باقوير رئيس مجلس إدارة جمعية الصحفيين بالمركز الإعلامي لقمة مجلس التعاون مبادرة "قادة المجلس" في نسختها الخامسة والتي أطلقها موقع عُمان قابوس الإلكتروني ـ الذي يعنى بشخصية حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه ـ والتي تأتي تزامنًا مع انعقاد الدورة الثامنة والثلاثين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية بدولة الكويت يومي الخامس والسادس من شهر ديسمبر الحالي . حضر التدشين عدد كبير من الإعلاميين من السلطنة والإعلاميين المشاركين في تغطية القمة.

وقد أشاد الجميع بمبادرة الموقع والتي تعد نافذة إلكترونية هامة تؤكد على حب أبناء السلطنة الأوفياء لأصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وتساهم في تنمية وتعزيز العلاقات التاريخية الأخوية بين الأشقاء أبناء دول المجلس، كما أشاد  بمحتويات الموقع وما تضمنه من بيانات تمثل قيمة مضافة لمرتاديه، متمنياً معاليه كل التوفيق والنجاح للموقع والقائمين عليه.

من جانبه قال حمود بن محمد العزري، المشرف العام لموقع عُمان قابوس إن تدشين موقع قادة المجلس إهداء من مسقط لقادة دول المجلس في القمة الخليجية، مشيرا إلى أن الموقع  يحتوي على نبذة مختصرة عن حياة قادة مجلس التعاون الخليجي بطريقة مبتكرة مربوطة بالمواقع الشخصية لأصحاب الجلالة والسمو القادة، كذلك تفاصيل عن الأمين العام والتعريف بدور الأمانة العامة للمجلس، أبرز قرارت مجلس التعاون الخليجي، أهم التوصيات والمشاريع الاقتصادية الخليجية المشتركة، كذلك سيتم تزويد الموقع بأهم وأحدث الأخبار التي ستشهدها القمة أولا بأول بالربط مع وكالة أنباء الكويت.

وأضاف العزري أن تدشين موقع (قادة المجلس) يأتي إيماناً من أبناء السلطنة وعلى رأسهم مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - بأهمية المسيرة المباركة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية وبنتائج اللقاءات الأخوية التي تجمع الأشقاء قادة دول المجلس في تحقيق المزيد من تطلعات شعوبها.

 جدير بالذكر أنَّ عمان قابوس هو الموقع الإلكتروني الأول بين مواقع ملوك ورؤساء الدول الذي يخاطب مرتاديه بثلاثين لغة عالمية. وحصل على العديد من رسائل التقدير من زعماء الدول وعدة جوائز عالمية مرموقة.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك