روي يلتقي المتعة.. ومانشستر مطرح يواجه الحشية

صراع مشتعل على بلوغ الدور الثاني لبطولة أوربك الشتوية لكرة القدم

مسقط - الرؤية

تصوير/ مظفر العبري

تتواصل الإثارة في بطولة أوربك الشتوية للفرق الأهلية لكرة القدم بإقامة مباراتين لحساب المجموعة الثانية. إذ يلتقي فريق نادي روي ونظيره المتعة، ويتربص مانشستر مطرح بالحشية من أجل الظفر بأول 3 نقاط.

ويتصدر المجموعة الثانية فريق الشباب برصيد 6 نقاط، ويحل فريق روي في المركز الثاني بـ 3 نقاط متساويا مع المتعة، أما مانشستر مطرح فيرافق الحشية في القاع بلا رصيد من النقاط.


روي × المتعة
وبرصيد متساو يخوض فريق روي ونظيره المتعة لقاءهما المرتقب اليوم، إذ يبحث الطرفان عن الفوز من أجل فض الشراكة على الوصافة، الأمر الذي سيزيد من قوة اللقاء بين الطرفين الباحثين عن العلامة الكاملة من أجل العبور للدور الثاني.

من جانبه قال مدير فريق المتعة حسام الرئيسي "المباراة صعبة على الطرفين. العلامة الكاملة هدفنا من أجل التنافس على البطاقة الثانية بعدما حصل فريق الشباب على 6 نقاط. نحن جاهزون للمباراة بمعنويات عالية. سنبذل كل الجهود من أجل انتزاع بطاقة التأهل والمضي قدما نحو اللقب".

وأضاف "حاولنا خلال التدريبات الماضية تصحيح بعض الأخطاء التي ظهرت في المباراة السابقة تزامنا مع رفع القدرة على التهديف وحسن إنهاء الهجمات والتعامل مع الشباك. اعتقد أن الفريق صار أفضل من ذي قبل. طالبت اللاعبين بالتركيز وتوزيع الجهد على زمن اللقاء من أجل تحقيق الفوز".

في المقابل قال مدرب فريق روي عيسى الوهيبي "نخوض اللقاء برصيد متساو مع المنافس. الفوز مطلب أساسي ويمنحنا فرصة التقدم للوصافة. أتوقع مباراة قوية بين الطرفين الباحثين عن العلامة الكاملة".

وأكد الوهيبي أن رجاله جاهزون للقاء، مشددا على قيمة الحصص التدريبية الأخيرة التي خضع لها فريقه مضيفا بالقول "الحالة التدريبية أفضل. بدنيا وفنيا نحن جاهزون. اتطلع أن يكون اللاعبون في قمة تركيزهم من أجل التعامل مع ظروف اللقاء بانضباط".

وأشار إلى أن الجهاز الإداري وفّر كل أوجه الدعم للفريق مؤكدا ثقته الكاملة في قدرة رجاله على تحقيق الفوز لإسعاد جماهيره التي لا تقبل سوى بالفوز وانتزاع البطاقة الثانية، ملمحا لتدابير أخرى في الدور الثاني إذا حسم الفريق أمر التأهل اليوم.
 

مانشستر مطرح × الحشية

ويبحث مانشستر مطرح ومنافسه الحشية عن أول نقاط في البطولة بعدما خسر الطرفان رهان المباراة الماضية بالخسارة.

وتبدو حظوظ الفريقين باقية للتأهل للدور الثاني بحسب ما جاس على لسان مدربيهما ويبدو الفوز في غاية الأهمية، فضمان مشاركتهما في النسخة القادمة للبطولة سيبقى مرهونا ببلوغ الدور الثاني، إذ تنص لائحة البطولة على عدم السماح للفرق التي ودعت السابقة من الدور الأول المشاركة في منافسات النسخة القادمة، الأمر الذي سيزيد من سخونة اللقاء بين الطرفين.

ومن جانبه قال مدير فريق الحشية سمير البلوشي "لم نوفق في المباراتين الماضيتين وأهدرنا كل الفرص للتقدم. كان بوسعنا الظهور بشكل أفضل ولكن الحظ وقف عائقا أمام مساعينا. مباراة اليوم لا تقبل إلا الفوز ونحن عازمون على تحقيق هذا الهدف وسنبذل كل الجهود، فعواقب الخسارة وخيمة".

في المقابل قال مدير فريق مانشستر مطرح عارف البلوشي "طوينا صفحة الخسارة في المباراة الماضية. كل الجهود موجهة نحو تحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة اليوم. نحن جاهزون لذلك. معنويات اللاعبين جيّدة وستحول إلى جهود متواصلة وصولا لشباك الحشية".

وأضاف "ربما تكون بدايتنا الحقيقية اليوم أمام الحشية. الفوز سيغيّر من موازين القوى في المجموعة. نحن قادرون على الذهاب بعيدًا رغم التعثر في بداية المشوار".
وتابع: "لا سبيل أمامنا سوى الفوز لأننا في قاع الترتيب. المركز لا يليق باسم الفريق لذا فسندافع عن تاريخه في لقاء اليوم".

ومع نهاية المباراتين ينتهي الأسبوع الثالث من بطولة أوربك الشتوية للفرق الأهلية والتي تحتضن الكثير من الفرق ذات التصنيف الفني العالي، وستستكمل البطولة يوم الأحد القادم في إطار الأسبوع الرابع من مباريات دور المجموعات وتحديد الفرق المتأهلة من كل مجموعة لتستعد الفرق المتأهله للدور القادم وهو الدور الإقصائي.

تعليق عبر الفيس بوك