"جيوتك" تستضيف "يوم الفنون والعلوم".. غدا

مسقط - الرؤية

تحتفل الجامعة الألمانية للتكنولوجيا في عمان "جيوتك"، بمقرها في حلبان، غدا، بافتتاح معرض "يوم الفنون والعلوم"، تحت رعاية الإعلامي هلال بن سالم الهلالي مدير عام مؤسسة فنون للإنتاج الإعلامي والمسرحي.

ويأتي افتتاح المعرض في إطار التواصل والتبادل الثقافي والتعاون الفني والعلمي من أجل إثراء الحركة التشكيلية والعلمية وتبادل الخبرات ووجهات النظر الهادفة إلى إبراز الأبعاد الجمالية في الأعمال الفنية، والأبعاد الفكرية في المخترعات والأعمال العلمية.

وتشمل الفعالية معرضًا لرسومات الأنمي يقدمه طلاب الجامعة الألمانية، ومعرضا للفنانة التشكيلية العمانية سناء الصابرية؛ وتجسد هذه الأعمال (اللوحات) تجارب بصرية تنتمي إلى مختلف المدارس والاتجاهات الفنية المعاصرة والمختلفة في الموضوعات والتقنيات الفنية المستخدمة.

وتشارك الجمعية العمانية للتصوير الضوئي بمعرض للصور، إضافة إلى معرض للكتاب، ومعرض فن السينما، ومعرض العلوم المختص بالاختراعات، والتصميم المعماري وبعض المشاريع المتعلقة بعلوم الأرض والرياضيات. ويأتي افتتاح المعرض تزامنا مع احتفالات الجامعة بالذكرى الخامسة لزيارة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه- لحرم الجامعة، وذكرى مرور عشرة سنوات على تأسيسها.

تعليق عبر الفيس بوك