عروض ترويجية جذابة ضمن مهرجان المذاق الإيطالي في "لولو" حتى السبت

...
...
...
...
...

مسقط - الرؤية

تجلب حملة الطعم الإيطالي الاستثنائية التي تنظمها الحكومة الإيطالية لتعزيز المنتجات الغذائية الإيطالية الأصيلة سلسلة جديدة من الفعاليات والأنشطة إلى الشرق الأوسط مع المهرجان الإيطالي الذي سيستمر أسبوعاً في متاجر لولو هايبرماركت. ويقام المهرجان خلال أسبوع المطبخ الإيطالي في العالم، وهو حدث عالمي مخصص للتقاليد الإيطالية وتقاليد الطعام الإيطالي. ويجري تنظيم مهرجان المذاق الإيطالي من قبل وكالة التجارة الإيطالية عبر لولو هايبر ماركت في السلطنة وباقي دول مجلس التعاون.

وتم إطلاق المهرجان في لولو هايبرماركت بوشر من قبل سعادة السفير الإيطالي في السلطنة، سعادة جورجيو فيسيتي. وتشمل الحملة العروض الترويجية في المتجر، وعرضاً حياً من قبل الطهاة الإيطاليين، وحملة إعلامية مُتخصصة وعبر شبكات التواصل الاجتماعي وأنشطة شراء محددة لزيادة مجموعة المنتجات الإيطالية المعروضة في محلات الهايبرماركت التابعة لمجموعة لولو. وتهدف الحملة إلى تحسين وعي العملاء في الشركة وتغلغل العلامات التجارية الغذائية الإيطالية، وعرض مجموعة جديدة وواسعة من المنتجات التي يتم الحصول عليها مباشرة من شركات مختلفة في إيطاليا.

وتستمر الحملة الترويجية حتى 9 ديسمبر، وتشمل عرض مجموعة واسعة من المنتجات الإيطالية بأسعار جذابة جدا ولدى العملاء فرصة لاكتشاف تشكيلة متنوعة من الأغذية الغنية من إيطاليا. وسينعم الزبائن بتذوق وشراء الأطعمة الطازجة مثل البيتزا، الباستا، اللازانيا والكيك والعديد من الأطباق الإيطالية الشهيرة الأخرى.

وقال سعادة جيورجيو فيسيتي، في معرض تقديمه للحملة إن هذه المبادرة مهمة جدا بالنسبة لنا. عندما يشتري العملاء منتجاً إيطاليًا، فإنهم يحتضنون ثراء تاريخ إيطاليا وثقافتها وتقاليدها. المنتجات الإيطالية رفيعة المستوى في السوق العالمية لها طعم مميز وفريدة من نوعها، وبلا شك سيحصلون على الطعم اللذيذ ويتقاسمون هذه القيم حول الطاولة مع الأصدقاء والعائلة والضيوف. لولو يعد من الوجهات الأكثر شعبية للتسوق في الشرق الأوسط، ونحن سعداء للتعاون مع هذه المجموعة للترويج لمنتجاتنا.

وقال جيانباولو برونو، المفوض التجاري الإيطالي لدى الإمارات والسلطنة وباكستان ومقره دبي: على يقين من أن الإقبال الكبير والمتعدد الأعراق الذي تقوم به الشركة سيساعدنا على توسيع قاعدة عملائنا. ونؤمن إيمانا قويا بأن السلطنة سوق مهم جدا للمنتجات الغذائية الإيطالية. وهذا هو السبب في أننا نعتزم مضاعفة جهودنا والاستثمارات الترويجية لخلق فرص مربحة للجانبين للتعاون الاقتصادي بين الشركات الإيطالية والعمانية.

وتقدر صادرات إيطاليا الغذائية الإجمالية حاليا بأكثر من 38 مليار يورو، وهو دليل على أن المأكولات الإيطالية والمنتجات قد اعتمدت على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم. وقال الفاضل: أي في أنانث مدير عام لولو سلطنة عمان والهند وسريلانكا: "لقد سعينا دائما لتقديم منتجات ذات مستوى عالمي من بلدان مختلفة. كما نعلم جميعاً، الطعام الإيطالي هو واحد من الأطعمة الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم: بفضل هذه الحملة الترويجية نحن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من المنتجات الجديدة بأسعار تنافسية للغاية.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك