تدشين فريق الجبيل للمسير الجبلي بعبري

 

عبري – ناصر العبري

 شهد مسار وادي عاهن السياحي التابع لولاية صحار صباح الجمعة تدشين فريق الجبيل للميسر برعاية سعادة المهندس علي بن محمد العلوي عضومجلس الشورى ممثل ولاية ينقل والذي أشار بدوره عن أهمية مثل هذه الفعاليات من أجل توطيد العلاقات بين أفراد المجتمع وغرس أهمية رياضة السير لديهم، وكما اشاد بجهود فريق الجبيل الرياضي وبإمداداته وحرصهم الدائم على إقامة المناشط الرياضية والاجتماعية والثقافية.

وتضمنت الفعالية في البداية تدشين شعار ( فريق الجبيل للمسير ) وقد تضمن أيضاً مسير رياضي ترفيهي بمسار وادي عاهن التابع لولاية صحار بمحافظة شمال الباطنة، وشهد عدد المشاركون بالفريق ١٠٠ مشارك وأنطلق الفريق من نقطة البداية بوادي عاهن مروراً بالوادي ولمسافة ١٤.٧٠٠ كيلومتر تخللها العديد من الفعاليات المصاحبة للمسر كما أبدى المشاركون إعجابهم بتنظيم لهذه الفعالية.

وقد واشار أحمد بن ثويني اليعقوبي رئيس فريق الجبيل الرياضي بأهمية مثل هذه الأنشطة لما لها دور إيجابي في التوعية على رياضة السير للمجتمع بكافة فئاته العمرية وكذلك التعرف على المناطق السياحية التي تزخر بها السلطنة.

واضاف اليعقوبي.أنه توجد خطة طموحة من الفريق من أجل تطوير هذا الفريق المسير والمضي به قدما لتكون المشاركات على المستوى المحلي والدولي مستقبلاً.

كما أضاف المشرف الرياضي بالفريق الفاضل طاهر عبدالله اليعقوبي بأنه قد بدأ التحضير لهذه الفعالية من كافة الجوانب اللازمة لذلك، حيث تم تشكيل اللجان الرئيسية والفرعية ومخاطبة الفرق الأهلية للمشاركة بالفعالية كما تم طرح الإعلان عن المسير بوسائل التواصل الاجتماعي.

تعليق عبر الفيس بوك