من أجل "هوليود سمايل" ..وصفات طبيعية لتبييض الأسنان

...
...
...
...
...

خاص-الرؤية

إصفرار الأسنان من أكثر الأشياء المزعجة، لذلك عليك أن تعرفى الأسباب الرئيسية لإصفرار الأسنان وهى شرب الكافيين، التدخين، عدم غسل الأسنان بعد تناول الطعام ويقدم لك موقع everydayroots وصفات طبيعية تقضى على إصفرار الأسنان للحصول على ابتسامة هوليود.

 

 

 

 

بيكينج صودا مع الليمون:

 

البيكينج صودا أى البيكينج باودر الذى يتواجد داخل كل منزل ينظف بلطف البقع السطحية لإرجاع الأسنان إلى بياضها.

كما أنها مادة قلوية تعمل على إزالة الطبقة السطحية ذات اللون الأصفر من على الأسنان وسوف يقلل أيضا من حموضة عصير الليمون الذى سوف يوضع عليها، والذى يعمل بمثابة تبييض طبيعى عن كل الأنواع.

 

خليط البيكينج والليمون خليط البيكينج والليمون

 

الطريقة:

ملعقة من البيكينج باودر مع عصير نصف ليمونة مع الخلط جيداً بواسطة فرشاة الأسنان، ثم يوضع الخليط على الأسنان  ويترك دقيقة، ثم تغسل الأسنان بالفرشاه بهذا الخليط وتكرر العملية من 3-4 مرات اسبوعياً.

 

سكراب الفراولة مع الملح مع البيكينج صودا:

 

الفراولة بها نسبة عالية من فيتامين C، والتى يمكن أن تساعد فى إزالة الطبقة التى تتسبب فى أن تبدو أسنانك صفراء، وتساعد على إزالة البقع السطحية.

 

الطريقة:

 

 3 ثمرات الفراولة، ملعقة صغيرة من الملح، 1/2 ملعقة صغيرة من البيكينج صودا. يتم هرس الفراولة جيداً بواسطة الشوكة ثم يوضع عليها الملح والبيكينج ويقلب جيداً حتى يصبح عجين. عن طريق فرشاه الأسنان، يتم غمسها فى العجين ثم غسل الأسنان بالخليط  ، وتكرر العملية 3 مرات اسبوعياً.

تعليق عبر الفيس بوك