بالصور...أكثر 10 مشاهير متابعة من الجمهور على "إنستجرام" في 2017

...
...
...
...
...
...
...
...
...

خاص-الرؤية

طرح موقع "إنستجرام" للتواصل الاجتماعي، أمس ، قائمته الخاصة بأكثر 10 مشاهير في العالم متابعة من جانب الجمهور عبر منصته، خلال 2017.

 

وتمكن نجم الكرة البرتغالي ولاعب فريق"ريال مدريد" كريستيانو رونالدو هذا العام من حجز مكان متقدم في القائمة، ليكون في المركز الثالث، بعدد متابعين يبلغ 116 مليون متابع، وهو الذي فاز بلقب مجلة "فوربس" لأعلى لاعب كرة قدم أجر في 2017.

 

المركز الأول: سيلينا جوميز

 

مازالت نجمة الغناء الأمريكية سيلينا جوميز، متربعة على القائمة، ويبلغ عدد متابعيها 130 ملايين متابع، بسبب مشاركتها معهم يومياتها وأسرارا من حياتها، ومنها عندما اعترفت بإجرائها لعملية زراعة كلى، وهو ما أكسبها حب واحترام جمهورها.

 

المركز الثاني: أريانا جراندي

 

بعدد 115 ملايين متابع، جاءت المطربة الأمريكية أريانا جراندي في المركز الثاني في القائمة، وذلك بسبب صورها وفيديوهاتها المرحة، والتي تغير فيها من شكلها.

 

المركز الثالث: كريستيانو رونالدو

 

وصل لاعب كرة القدم العالمي إلى المركز الثالث في القائمة، بعدد متابعين 115 ملايين، بسبب مشاركته لفصول من حياته مع جمهوره.

 

المركز الرابع: بيونسيه

 

جاءت المطربة الأمريكية السمراء في المركز الرابع بعدد متابعين 108 ملايين متابع.

 

المركز الخامس: كيم كارداشيان

 

كان المركز الخامس من نصيب نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، بعدد 104 ملايين متابع، بسبب نشرها لصور جذابة، ولكونها "ملكة صور السيلفي".

 

المركز السادس: تايلور سويفت

 

انضمت نجمة الغناء الأمريكية تايلور سويفت، صاحبة الألبوم المحقق لأعلى مبيعات في 2017 إلى القائمة، بحصولها على المركز السادس، بعد أن وصل عدد متابعيها على موقع تبادل الصور لـ 104 ملايين متابع، والذي تكثر فيه من مشاركة صور لها مع قططها التي تعشقها.

 

المركز السابع: كايلي جينر

 

بـ 99 ونصف مليون متابع، جاءت عارضة الأزياء والأخت غير الشقيقة لكيم كارداشيان في المركز السابع في القائمة، بسبب مشاركتها لصورة جذابة لها.

 

المركز الثامن: ذا روك

 

يحظى نجم المصارعة الحرة ونجم أفلام "الأكشن" دواين جونسون الشهير بـ "ذا روك" بشعبية جارفة، ما يجعل انضمامه إلى القائمة أمر بديهي، ويبلغ عدد متابعيه على "إنستجرام" هذا العام 96 ملايين متابع، بسبب مشاركته ليومياته، سواء في تصوير أعماله الفنية، أو مع عائلته.

 

المركز التاسع: جستن بيبر

 

في المركز قبل الأخير، جاء نجم الغناء الكندي بـ 93.9 ملايين متابع.

 

المركز العاشر: كيندل جينر

 

استطاعت عارضة الأزياء والأخت غير الشقيقة لكيم كارداشيان أن تلحق بالقائمة، ولكن في ذيلها، بـ 84.8 ملايين متابع.

تعليق عبر الفيس بوك