الثلاثاء, 25 سبتمبر 2018

"شؤون البلاط السلطاني" يختتم المسابقة الثقافية

الأربعاء 29 نوفمبر 2017 08:20 م بتوقيت مسقط

"شؤون البلاط السلطاني" يختتم المسابقة الثقافية

مسقط - الرؤية

احتفل شؤون البلاط السلطاني -ممثلاً بالمديرية العامة للموارد البشرية بمسقط وصلالة- صباح أمس الأربعاء، بختام المسابقة الثقافية السنوية التاسعة، بحضور عدد من رؤساء الوحدات ومساعديهم، والموظفين المشاركين بالمسابقة.

وسبق الختام تأهل 50 متسابقاً من مسقط، و30 متسابقاً من صلالة، وشهد يوم أمس المرحلة النهائية بين هؤلاء المشاركين أمام حضور حفل الختام، ليتم تكريم الموظفين الأوائل.

كما تم تكريم الوحدات الأكثر مشاركة، وحصلت على المركز الأول المديرية العامة للموارد البشرية، وعلى المركز الثاني المديرية العامة للرقابة، وفي المركز الثالث المكتب الفني للجان المناقصات.

وبالنسبة للوحدات الحاصلة على أعلى مجموع نتائج، فجاءت وحدة أمن شؤون البلاط السلطاني في المركز الأول، وفي المركز الثاني المديرية العامة للموارد البشرية. أما المنشآت السلطانية، فجاءت في المركز الثالث.

وقال عامر بن ثاني الناصري مدير عام الموارد البشرية رئيس اللجنة المنظمة: إن المسابقة شهدت مشاركة الموظفين المدنيين والعسكريين بمختلف شرائحهم الوظيفية، بمن فيهم رؤساء الوحدات ومساعديهم تشجيعاً للموظفين للمشاركة في هذه المسابقة، وأضاف بأن المسابقة نفذت لأول مرة عبر نظام إلكتروني جديد؛ بحيث تسنى لأكبر شريحة من الموظفين والموظفات التنافس وهم على مكاتبهم؛ مما حقق أكبر قدر من المشاركة بهدف التعرف على النظم والقوانين المعمول بها في شؤون البلاط السلطاني.