عرض مسرحي وأناشيد ودبكة في احتفال كلية مزون بالعيد الوطني

مسقط - الرؤية

ضمن احتفالات السلطنة بالعيد الوطني السابع والأربعين المجيد، احتفلت كلية مزون الجامعية بالعيد الوطني، بمشاركة أكثر من 21 جنسية يمثلون أكاديميي الكلية وطلابها، وبدأ الحفل بالسلام السلطاني، وبعدها تلا الطالب محمد بن سعيد المعولي آيات من الذكر الحكيم، أعقب ذلك كلمة لعميد الكلية الدكتور سعيد عيد؛ تحدث فيها عن منجزات عهد النهضة المباركة في كافة المجالات؛ وأهمها: التعليم والصحة والطرق والكهرباء...وغيرها من المجالات. وتطرق خلال كلمته التي ألقاها إلى أقوال جلالة السلطان المعظم -حفظه الله ورعاه- التي حث فيها الشباب على التعليم والعمل وعدم الترفع عن الفرص وتطرق إلى اهتمام جلالة السلطان ببناء الإنسان كركيزة أساسية لبناء الوطن.

ودعا الدكتور عميد الكلية الطلاب إلى تسخير جهودهم لتحصيل العلم الذي فتحت أبوابه لهم دون عناء، والمحافظة على النهج الذي تتبناه السلطنة والذي يمزج بين الأصالة والمعاصرة والإستفادة من تقنيات العصر.

بعد ذلك، قدم طلاب مدرسة الروائع عددا من الأناشيد والقصائد الوطنية، ثم قدمت الجالية الفلسطينية بالسلطنة فقرة الدبكة الفلسطينية. وقدمت جماعة المسرح بكلية مزون عرضاً حول الاستخدام الخاطي لتكنولوجيا الاتصالات والسلوكيات الخطيرة في السياقة، والقى الشاعر عنتر الصبحي قصيدة، ثم اختتمت فقرات الحفل بدعاء لجلالة السلطان -حفظه الله ورعاه- قدمته الطالبة صفاء الخروصية.

تعليق عبر الفيس بوك