فريق الشباب يتصدر مجموعته.. ومنافسات قوية مع تواصل "كروية أوربك"

خاص – الرؤية

تصوير/مظفر العبري

تتواصل بطولة أوربك الشتوية للأسبوع الثاني على التوالي، حيث تتنافس الفرق العشرون من أجل حصد لقب البطولة الشتوية وفي إطار المجموعة الثانية أقيمت المباراة الأولى بين فريق المتعة وفريق مانشستر مطرح،والثانية بين فريق الشباب وفريق نادي روي.

المتعة × مانشستر مطرح

بدأت المباراة والفريقان عازمان على الخروج بالنتيجة الإيجابية، المتعة من أجل تعويض الخسارة في المباراة الأولى ومانشستر مطرح من أجل بداية المشوار بحكم أن هذه المباراة هي الأولى له عكس فريق المتعة الذي يلعب للتعويض.

بعد ربع ساعة من بداية المباراة بدأ الفريقان الزحف على مرمى الخصم ومحاولة إيجاد الحلول للتسجيل، ولكن لم تسفر تلك المحاولات عن أي هدف، وخرج الفريقان من الشوط الأول بدون أهداف.

في الشوط الثاني تواصلت الهجمات المتبادلة وكانت المباراة مفتوحة للفريقين وكثيرة المساحات واستغل اللاعبون سرعتهم، وفي دربكة من دفاعات فريق مانشستر مطرح استطاع اللاعب محمد الغازي مراوغة مدافعي الفريق وتسديد كرة قوية أسكنها الشباك مسجلاً الهدف الأول لفريق المتعة في الدقيقة 40.

بعد الهدف تراجع فريق المتعة من أجل الحفاظ على النتيجة وواصل فريق مانشستر الضغط لإدراك التعادل، بين كرات عالية وزاحفة، ولكن من دون جدوى لينهي الحكم المباراة بفوز المتعة وحصوله على أول 3 نقاط له من ثاني مباراة يلعبها في البطولة.

وقال مصعب الوهيبي إداري فريق المتعة:" المباراة كانت جيدة واستطعنا الفوز واسترجاع الأمل بعد الخسارة في المباراة الأولى وكانت هناك بعض الأخطاء من بعض اللاعبين ولكن الأخطاء واردة بحكم أن الفريق يريد الفوز بالثلاث نقاط".

الشباب × نادي روي

المباراة الثانية بين فريق الشباب الذي فاز على المتعة بثلاثية مع فريق نادي روي الذي اكتسح فريق الحشية بثلاثية، وبدت رغبة الفوز والتحدي حاضرة في المباراة من أجل الصعود والمنافسة.

وأعلن الحكم عن بداية الموقعة، وبدأ فريق نادي روي الهجوم ومحاولة البحث عن ثغرات في دفاعات الخصم وتسجيل الهدف في وقت مبكر ولكن خبرة لاعبي فريق الشباب لعبت دورا محوريا في غلق المساحات من خلال اللعب بالأسلوب الدفاعي في بداية المباراة، لامتصاص حماس لاعبي الفريق الخصم الذي بدأ في الدخول إلى منطقة الفريق من أجل إحراز الهدف، واستمر الضغط العالي من فريق نادي روي طوال الشوط الأول ومحاولة إحراز الهدف إلا أن تمركز لاعبي فريق الشباب كان جيدا ولم يستطع فريق نادي روي تهديد مرمى الخصم، وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول استغل فريق الشباب تقدم لاعبي نادي روي وشن هجمة مرتدة  انتهت بهدف سجله محمد الشامسي.

وفي الشوط الثاني دخل نادي روي وهو عازم على تعديل النتيجة وبعد دقيقتين من بداية الشوط سجل محمود الوهيبي هدف التعادل، وعاد الحماس إلى المباراة، ولعب الفريقان مباراة مفتوحة من أجل خلق أكثر عدد من الفرص المتاحة من أجل التسجيل، ومن ركلة حرة كانت سبباً في دربكة دفاع فريق نادي روي لترتد الكرة من حارس المرمى ليدخلها عبد العزيز الحراصي في الشباك معلناً تقدم فريق الشباب بالهدف الثاني في الدقيقة الرابعة والثلاثين، وماهي إلا ستة دقائق حتى حاول اللاعب أسعد الوهيبي إبعاد الكرة عن المرمي بيده ليعلن الحكم عن ركلة جزاء وطرد اللاعب بحجة اللمس المتعمد  للكرة، وتقدم الشامسي لتسديد ركلة الجزاء ليسجل الهدف الثالث لفريقه والهدف الثاني له في المباراة، وماهي إلا لحظات قليلة حتي يتقدم قيس الرحبي في الدقيقة السادسة والأربعين ويسجل الهدف الرابع لفريق الشباب.

لم يستسلم فريق نادي روي للنتيجة، وحاول تقليص الفارق عن طريق التسديد من خارج منطقة الجزاء وفي آخر دقيقة من المباراة ومن كرة قوية ارتدت من المدافع حسني البوسعيدي دخل هدف بالخطأ في مرماه ويعلن عن تقليص الفارق لتصبح النتيجة 4\2، وأعلن الحكم نهاية المباراة.

وبهذه النتائج في هذه الجولة يتصدر فريق الشباب المجموعة بست نقاط ويليه فريق نادي روي والمتعة بثلاث نقاط وفريق الحشية ومانشستر مطرح في آخر الترتيب بدون نقاط.

تعليق عبر الفيس بوك