السبت, 16 ديسمبر 2017
17 °c

نور الغندور تكشف سرّ علاقتها بشعيب راشد

الثلاثاء 28 نوفمبر 2017 07:03 م بتوقيت مسقط

نور الغندور تكشف سرّ علاقتها بشعيب راشد

الكويت - الوكالات

اعترفت الفنانة نور الغندور أنّ أقرب أصدقائها في الوسط الفني هم عبدالله بو شهري وفهد العليوة، وكذلك شجون الهاجري التي أعطتها قوةً كبيرة في مشاهدها معها بمسلسل "اليوم الأسود".

وأشارت في تصريحات تلفزيونية إلى أن ما شاهده الجمهور في المسلسل أو عبر مواقع التواصل الإجتماعي حقيقي جداً وليس فيه كذب أو نفاق.

وأضافت أن "شجون شخصية رائعة تعطيها حيوية وقوة وتجعلها تستمتع بكل كلمة تقولها معها في موقع التصوير"

وشرحت أنها في بدايتها الفنية كانت تحب أن تظهر بشكل جميل دائماً، حيث كانت تُقدّم مشاهد في أعمالها بتبرجٍ كامل حتى لو كانت مستيقظة من النوم. أمّا الآن فالموضوع اختلف، بعد أن تطورت ثقتها بنفسها، وبدأت تظهر في مشاهد بدون تبرّج، لأنها ترغب في أن تكون أكثر إقناعاً.

وعن رأيها بنجومية أسيل عمران وتفسير كلامها عنها في أحد البرامج بأنه هجوم عليها، قالت: "ترتيب الأسماء ليس له علاقة بالأقدمية.

 وهو مرتبط بالنجاح. لذلك سبقها اسمي في بعض الأعمال. وأضافت أنها بعد ذلك اللقاء، اتصلت بأسيل وبينت لها وجهة نظرها، وتقبلتها لأنها إنسانة مثقفة وواعية.

وأضافت أنها تُحب اللبس المحتشم. وقالت: "هذه طبيعة لبسي. صحيح أنّ في مصر الكثير من الانفتاح، لكن أنا أراعي أيضاً وجودي في الكويت. وأحترم المنطقة التي عشت وتربيت فيها".

أمّا عن علاقتها بالمذيع شعيب راشد وما أُثير عن وجود قصة حب بينهما، قالت: غير صحيح. وكل مافي الأمر أنني التقيت به عندما كنا في سلطنة عمان لتقديم إحدى الفعاليات هناك، واكتشفت أنه شخص رائع وكوميدي، وبعيد كل البعد عما يظهر عليه على الشاشة من عنجهية وغرور. ولقد عبرت بذلك عبر حسابي على "سناب شات" لكن الناس فهمت الموضوع بشكلٍ مختلف. أما الحقيقة، فهي أنني أعتبره شخصاً عزيزاً وصديقاً رائعاً. ولا يوجد بيننا أكثر من الصداقة.