"الطيران العماني" يكافئ وكيل السفر الأعلى أداء في الربع الثالث

مسقط - الرؤية

كرم الطيران العُماني -الناقل الوطني للسلطنة- الفائز الثالث ضمن برنامجه الخاص بمكافأة وكلاء السفر في السلطنة، وهو تانفير كازي من شركة مرمول للسفر والسياحة؛ نظير مبيعاته المتميزة خلال الربع الثالث من العام 2017؛ وذلك بإهدائه سيارة من طراز ميني كوبر.

وسلم المهندس عبدالعزيز بن سعود الرئيسي الرئيس التنفيذي بالوكالة للطيران العُماني، السيارة إلى كازي بمقر الطيران العُماني.. وقال جمال الأزكي المدير الإقليمي للطيران العُماني في السلطنة، الذي كان له دور أساسي في تنفيذ برنامج المكافآت: يهدف البرنامج لتشجيع وكلاء السفر على رفد مبيعات الطيران العُماني، وأنه لمن دواعي السرور أن نرى المستويات العالية للمبيعات خلال الربع الثالث من هذه السنة؛ حيث عمل الوكلاء بجد لتسويق عدد أعلى من مبيعات تذاكر الطيران العُماني. ويحق لوكيل السفريات الفائز في هذا الربع السنوي أن يفخر بإنجازه المتميز والمتصل بتشجيع المزيد من الضيوف للسفر على متن الطيران العُماني.

وقال تانفير كازي الفائز بالجائزة: مسرور لاستلامي هذه الجائزة الرائعة؛ إذ إن المبادرات المماثلة تعتبر محفزة جدا لوكلاء السفريات العاملين في القطاع السياحي. وأتوجه بالشكر الجزيل إلى الطيران العُماني على ريادتهم في هذا الخصوص. واستمتع بالتحديات اليومية في عملي، وأبحث عن أفضل قيمة للسفر لزبائني بشركة مرمول للسفر والسياحة. إن القيام بالترويج لمنتجات الطيران العُماني هو أمر باعث على السرور، وكون الناقل الوطني يسير أكثر من 180 رحلة يومية إلى وجهات رئيسية حول العالم من شأنه أن يسهم بكل تأكيد في تحقيق أهدافهم المرسومة.

وتعد شركة مرمول للسفر والسياحة ضمن أفضل المشغلين في مجال السفر في سلطنة عُمان، التي تقدم أسعارا تنافسية، إضافة للخدمات الجيدة. تأسس المكتب في عام 1988؛ حيث اكتسبت مكانتها باعتبارها إحدى وكالات السفر المرموقة في سلطنة عُمان. تمتلك الشركة مجموعة من الفروع تقع بجميع أنحاء السلطنة؛ مما جعل منها أحد وكالات السفر الموثوقة للكثير من المسافرين.

وتم إطلاق برنامج مكافأة وكلاء السفر محلياً بهدف تقدير الجهد الفردي الذي يقدمه الوكلاء في السوق ترجمةً لولائهم للطيران العُماني، وذلك من خلال تسويق خدماته الحائزة على جوائز عدة، ووفقا لحجم المبيعات يكافئ منفذي المبيعات في وكالات السفر بشكل ربع سنوي بجائزة كبرى هي عبارة عن سيارة من نوع ميني كوبر. ويأتي ذلك إضافة لدور الناقل الوطني تجاه دعمه المستمر لوكلاء السفر من خلال تقديم التدريب والتسويق المشترك بينهم.

تعليق عبر الفيس بوك