بتكليف سام.. السيابية ترعى حفل تسليم جائزة السلطان قابوس للعمل التطوعي

 

مسقط - الرؤية

بتكليف سام من حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه- ترعى معالي الشيخة عائشة بنت خلفان بن جميل السيابية رئيسة الهيئة العامة للصناعات الحرفية مساء الثلاثاء الموافق 5 ديسمبر المقبل، الاحتفال بتسليم جائزة السلطان قابوس للعمل التطوعي في دورتها الخامسة، وذلك بحديقة فندق إنتركونتيننتال مسقط.

وتقام على هامش الاحتفالية "الندوة الوطنية للعمل التوعي"، والتي ستقام تحت رعاية معالي الشيخ محمد بن سعيّد الكلباني وزير التنمية الاجتماعية وتتضمن الندوة أوراق عمل متنوعة.

وتمنح الجائزة لأكثر المشاريع التطوعية إسهاماً وتأثيراً في المجتمع من مؤسسات وجمعيات، وتشمل أيضاً الأفراد واللجان الاجتماعية والصحية التي يرأسها الولاة. ومن شروط منح الجائزة للفرد أن يكون عماني الجنسية ونشطاً في إحدى الجمعيات أو المراكز أو المؤسسات أو أن يكون من الأكاديميين أو الأفراد النشطين في مجال الخدمة الاجتماعية، أمّا بالنسبة للجمعية والمؤسسة يجب أن تكون مقيدة ومشهرة في السلطنة. وتشتمل على العديد من المجالات للتنافس عليها، وهي: الاقتصادي، والبيئي، وتقنية المعلومات، والرياضي، والتراث، والدفاع المدني، والاجتماعي، والصحي، والأشخاص ذوي الإعاقة، والطفولة والشباب، والإعلامي، والثقافة والفنون والآداب، والعمل الخيري، والتعليمي والتربوي، والمرأة.

تعليق عبر الفيس بوك