50% تخفيضا على رسوم تحويلات "إكسبرس موني" إلى 5 دول

مسقط - الرؤية

خفضت شركة "إكسبرس موني" للحوالات المالية السريعة -إحدى أكثر شركات تحويل الأموال موثوقية في العالم- رسوم التحويلات النقدية من عُمان إلى كينيا وأوغندا ورواندا وغانا وتنزانيا؛ وأصبح بإمكان العملاء الآن تحويل الأموال إلى هذه البلدان من جميع مواقع ومكاتب الشركة البالغ عددها 310 في عمان، مقابل رسوم تبدأ من 2 ريال عماني فقط. وتطبق الرسوم الجديدة على خدمات الحوالات المالية السريعة المرسلة من عُمان إلى هذه البلدان فقط.

وتأتي هذه الخطوة بالتزامن مع تزايد شعبية عُمان بوصفها وجهة مفضلة للمغتربين من إفريقيا للعمل وإعالة أسرهم في الوطن، وتعتمد مجموعة كبيرة من الدول الإفريقية بشكل أساسي على التحويلات المالية الخاصة من مواطنيها ممن يعملون خارج البلاد. وتعدّ "إكسبرس موني" الخيار المفضل لكثير من هؤلاء المغتربين بسبب أسعار الصرف الجيدة على تحويل الأموال وخيارات التحويل المتعددة.

وقال أرفيند ميلار نائب الرئيس لتطوير الأعمال (الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا، ورابطة الدول المستقلة)،  لدى "إكسبرس موني": نهدف لتوفير حلول تحويل أموال أكثر ملاءمة وبأسعار معقولة لعملائنا. لطالما كانت إفريقيا سوقاً مهمة جدًّا بالنسبة لنا، وقد قمنا بتخفيض رسوم تحويل الأموال من عُمان إلى هذه الدول الإفريقية بمعدل 45% لتقديم خيارات أكثر فعالية من حيث التكلفة بالنسبة للمغتربين. وننفرد بشبكة واسعة من الوكلاء الموثوقين في هذه البلدان، ومع هذا التخفيض فإننا واثقون من الفائدة الكبيرة التي سيجنيها المغتربون عند تحويل الأموال عبر "إكسبرس موني".

ويذكر أن "إكسبرس موني" تعاونت مع شركاء موثوقين مصرفيين وغير مصرفيين في إفريقيا؛ بما فيهم "إم.بيسا" و"إم.تي.إن"...وغيرهما من مزودي خدمات تحويل الأموال إلى المحافظ النقديّة عبر الأجهزة المتحركة. ومع أكثر من 400 موقع في كينيا، و360 موقعا في غانا، و250 موقعا في أوغندا، تمتلك "إكسبرس موني" واحدة من أقوى شبكات الدفع في المنطقة.

 

تعليق عبر الفيس بوك