إعلان الفائزين بمسابقة "تحدي الشركات الناشئة"

مسقط - الرؤية

جمعت مسابقة عرب نت "تحدي الشركات الناشئة" في دورتها الأولى بمسقط، بين روّاد الأعمال والمستثمرين العمانيّين الذين حضروا عروضًا لأفضل 10 شركات ناشئة ضمن حدث العام في القطاع الرقمي، وعُقدت المسابقة برعاية الهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة "ريادة"، خلال معرض "إبداعات عمانيّة" الخاص بمنتجات روّاد الأعمال.

واختُتم الحدث مع الإعلان عن 3 فائزين: بالمركز الأول  Supplierscave  لكنثاني كيران دودوكورو وهي منصة رقمية من الإمارات العربية المتحدة تربط بين الموردين والمشترين للمنتجات والخدمات الصناعيّة. وحلت بالمركز الثاني Hadaya لعلاء البلوشي وهو متجر رقمي مركزه مسقط يُعنى بالزهور والحلويات والهدايا. وفي المركز الثالث، ومن مسقط أيضًا، جاءYallaCare  لغالب نوماني وهي منصة تسمح للمرضى بحجز المواعيد عبر الإنترنت ومعرفة التكاليف العلاجيّة.

وتألفت لجنة التحكيم من قادة في المجال الرقمي مثل شريفة البرعمي المديرة التنفيذيّة في الصندوق العماني للتكنولوجيا وطلال حسن المدير القانوني والتجاري في الشركة العُمانية لتطوير الابتكار، وفادي ناصر مدير عام وحدة تقنية المعلومات والاتصالات ومستشار أول للرئيس التنفيذي في عمانتل وبدرية الهنائية مديرة دائرة التخطيط وضمان الجودة بالإنابة في "ريادة" وكريستوس مستورس المؤسس والشريك الإداري في الياد بارتنرز وشريف البدوي الشريك في 500 ستارتابس.

وينضم كلّ من Supplierscave وHadaya وYallaCare إلى الفائزين في المسابقات المحليّة "تحدي الشركات الناشئة" من بيروت والرياض ودبي والكويت والقاهرة للمنافسة ضمن "بطولة الشركات الناشئة" الإقليميّة في دبي ضمن قمة عرب نت الرقميّة 2018 يومي 30 أبريل و1 مايو والتي توفر إلى المشاركين القدرة للوصول إلى المستثمرين من حول العالم بحضور ممثلي وسائل الإعلام العالميّة مع توفير مساحة عرض لإبراز شركتهم الناشئة ضمن معرض التقنية. يحصل الفائز بالمركز الأول على جائزة نقديّة قدرها 20 ألف دولار والعديد من الجوائز العينيّة من شركاء الحدث.

تعليق عبر الفيس بوك