المنافسات تتصاعد في الأسبوع الثاني من "كروية أوربك الشتوية"

مسقط - الرؤية

تصوير/ مظفر العبري

يستكمل اليوم الأحد ثاني أسابيع البطولة الشتوية لشركة أوربك بعد النجاح الكبير لبطولة أوربك الرمضانية والتي تعد من أهم الاستحقاقات للفرق الأهلية.

وقال أحمد البرواني أحد المنظمين للبطولة:" إن الأسبوع الأول شهد منافسات قوية بين مختلف الفرق التي ظهرت بمستوى فني مرتفع، ومن المتوقع أن تزداد سخونة المنافسات خلال الفترة القادمة مما يكسب البطولة أهمية .

وسيلعب مساء اليوم من المجموعة الرابعة كل من فريق الرفينري مع فريق اجيال الزاهية، ويخوض فريق الرفينري أول مباراة له في المجموعة مع العنيد زيدان الذي تعادل مع السد بنتيجة بيضاء .

وقال مدرب فريق زيدان :" مباراتنا مع فريق الريفنري الثانية لنا في المجموعة، ونحن عازمون على الفوز من أجل الحصول على لقب البطولة.

 في إطار المجموعة نفسها سيلتقي السد مع فريق الديزل الذي خسر أول مبارياته مع أجيال الزاهية بنتيجة 2\0 ، ويجب عليه الفوز في المباراة الثانية من أجل التأهل للدور الثاني.

وقال مدير فريق الديزل:" إن المباراة الأولى كانت غير متوقعة وتمنينا أن نخرج بأقل الخسائر، ونحن عازمون على الفوز اليوم من أجل الحصول على أول 3 نقاط في المجموعة والتمسك بأحلام التأهل إلى الدور الثاني ولدينا عدة مباريات نستطيع قلب كل شيء لصالحنا ونحن قادرون على ذلك.

وسيلتقي  غداً الإثنين شباب الحي مع فريق الأخوة، الأول يمني النفس بالفوز وتصدر المجموعة والتأهل المبكر للدور الثاني وفريق الأخوة المتعطش للفوز وزيادة رصيده إلى 4  نقاط بعد التعادل في المباراة الأولى مع الفرسان الذي خسر المباراة الأولى مع فريق شباب الحي.

كما يلتقي المتعة الجريح مع مانشستر مطرح والفريقان يحلمان بأول فوز لهما، وفي المباراة الثانية سيتقابل فريق الشباب مع فريق روي لتحديد وانتزاع الصدارة.

وفي آخر يوم في إطار الأسبوع الثاني من البطولة سيلتقي أولا أصدقاء الشمبري الذي انتزع التعادل من فريق الأهلي في آخر دقائق بالمباراة مع فريق كوني (سبيد) الذي يلعب أولى مبارياته.

والمريخ الفائز على ماسة بركاء سيلعب مع فريق الأهلي والاثنان يطمحان في الفوز.

جدير بالذكر أن هناك إشادات كثيرة بالمستوى الفني والإداري خاصة مع قلة الأخطاء والإنذارات، وارتفاع المستوى الفني للفرق بوجه عام مما أضفى الكثير من الإثارة والندية على المباريات.

وقال نياز البلوشي مراقب مباريات البطولة:" إن الفرق ملتزمة بشروط المسابقة إلى حد كبيرمن أجل إنجاح البطولة من جميع النواحي الفنية والإدارية ونشكر كل المشاركين.

تعليق عبر الفيس بوك