الخميس, 20 سبتمبر 2018

المحرزي يقص شريط افتتاح فندق "سندس روتانا مسقط".. وخدمات فندقية متنوعة ترفد القطاع السياحي

السبت 25 نوفمبر 2017 07:09 م بتوقيت مسقط

Sundus Rotana Official Opening 3
الحضور في الحفل
المحرزي يزيح الستار عن الفندق الجديد
خلال الافتتاح
خلال جولة في الفندق

مسقط - الرؤية

افتتح معالي أحمد بن ناصر المحرزي وزير السياحة، فندق "سندس روتانا مسقط" رسميًّا؛ وذلك بحضور محمد بن محفوظ العارضي مالك الفندق الجديد، وكلٍّ من ناصر النويس رئيس مجلس الإدارة، وسليم الزير الشريك المؤسس ونائب رئيس مجلس إدارة مجموعة روتانا لإدارة الفنادق.

ويعد تدشين مجموعة روتانا لأول فنادقها في مسقط، خطوة مهمة ضمن استراتيجيتها التوسعية في السوق العُمانية، والتي ستقدم من خلالها خدماتها العالمية لمختلف زوار السلطنة.

وقال محمد العارضي مالك فندق "سندس روتانا مسقط": يمثل قطاع السياحة أحد المحركات الرئيسية ضمن جهود السلطنة لتنويع مصادر الدخل الوطني، وتكمن مسؤوليتنا في المساهمة بدورنا بتحقيق هذه الرؤية الرشيدة وضمان مستقبل مستدام لأجيالنا القادمة. ونحن فخورون بشراكتنا مع إحدى أبرز شركات إدارة الفنادق في المنطقة، والتي من خلال خبراتها العالمية في هذا المجال ستسهم بأن يصبح فندقنا إضافة نوعية لقطاع الضيافة المتنامي في العاصمة مسقط. وإننا على ثقة بأنه تحت إدارة روتانا سنستطيع تلبية كافة متطلبات ضيوفنا ومشاركتهم أجمل اللحظات.

ومن شأن الموقع الإستراتيجي والخدمات النوعية التي يقدمها الفندق أن يسهم في تلبية احتياجات زوار السلطنة لأغراض العمل أو الاستجمام. ويضم الفندق 215 غرفة وجناحاً فاخراً، وست قاعات للاجتماعات والمؤتمرات، وقاعة مناسبات فخمة، إضافة لمركز "بودي لاينز" للصحة واللياقة البدنية، والذي يشمل صالة رياضية ومسبحاً وعدداً من غرف البخار. كما سيضيف الفندق نكهة جديدة لمشهد الضيافة العصرية في مدينة مسقط، وذلك من خلال ثلاثة مطاعم؛ وهي: "لوبي لاونج كافيه"، ومطعم "جنجر"، والذي سيقدم الوجبات على مدار اليوم، ومطعم "تياترو"، الحائز على العديد من الجوائز، والذي يتميز بأطباقه المتنوعة والمستوحاة من المطابخ اليابانية والإيطالية والهندية والصينية.

وفي حديثٍ له أثناء حفل الافتتاح، قال ناصر النويس رئيس مجلس إدارة مجموعة روتانا لإدارة الفنادق: "لقد كان هذا عاماً حافلاً بالإنجازات للشركة، حيث احتفلنا بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لانطلاق أعمالنا وتوسع حضورنا في المنطقة. ونحن نسعى دائماً للتواجد في الوجهات السياحية التي يرغب الناس في زيارتها. ومن هنا، فقد شكل سوق السلطنة -لا سيما العاصمة مسقط- هدفاً إستراتيجياً لنا". وأضاف: "إن افتتاح فندق سندس روتانا يعد خطوة مهمة نحو تحقيق رؤيتنا الطموحة وتعزيز مكانتنا الرائدة في قطاع إدارة الفنادق في المنطقة".

يُشار إلى أن مجموعة روتانا تدير حالياً 615 غرفة وجناحاً فندقياً فاخراً في عُمان، وتشمل كلاً من فندق سندس روتانا مسقط ومنتجع صلالة روتانا. وتؤكد الشركة التزامها بدعم إستراتيجية السلطنة لزيادة مساهمة قطاع السياحة ليصل إلى 6% من إجمالي الناتج المحلي بحلول 2040. وقد عززت العلامة الفندقية مكانتها في البلاد منذ دخولها للسوق العماني في أوائل عام 2014؛ حيث بات لديها اليوم الآلاف من العملاء الأوفياء نظراً لما تقدمه من مرافق عصرية وخدماتٍ مميزة ذات معايير عالمية.