"جينيسيس جي 80" تبهر زوار "مسقط سيتي سنتر" بالتكنولوجيا المتطورة

مسقط – الرؤية

تعرض جينيسيس جي 80 - السيّارة التي تعد من أحدث العلامات التجارية الفاخرة في منطقة الترفيه بمسقط سيتي سنتر، وقد جذبت انتباه كافة الفئات العمرية إلى مميزات السيارة الكورية الفاخرة من خلال التصميم اللافت.

وتمنح جي 80 ملاكها مزيجا غير مسبوق من الأداء المتميز والتكنولوجيا التي تركز على الرفاهية ومميزات السلامة الرائدة في الفئة، مثل الأداء الرياضي، وصلابة جي 80 منقطعة النظير، حيث القوة التي توحي بالحركة حتى وهي لا تزال واقفة، فضلا عن المصابيح الأمامية ال اي دي التي توفر وجودا متميزا على الطريق، وإسقاط ضوء أكثر إشراقا وأكثر كفاءة. وتضيف جماليات النحت من الخلف إلى جانب المصابيح الأنيقة بتقنية ال اي دي شعورا بالاستقرار.

وتم تصميم المقصورة في جينسيس جي 80 لصالح جميع الركاب مع أجواء فسيحة ومريحة. وتتميز هذه المقصورة الأنيقة والهادئة بشكل رائع بمستوى جديد من الفخامة، من نظام تشغيل نظام معلومات السائق المميز إلى شاشة عرض بالأعلى، وتم تصميم كل شيء في جينيسيس جي 80 بشكل متطور لتوفير أكبر قدر من الراحة والرفاهية، ومن ذلك المفتاح الذكي الأنيق الذي يفتح دون عناء في جينيسيس جي 80 كلما اقترب السائق بحيث يمكن للسائق الدخول وبدء تشغيل المحرك دون مفتاح. وإذا كان واقفا على بعد 3 أقدام خلف السيارة مع مفتاح لأكثر من ثلاثة ثوان، فإن صندوق الأمتعة في جينسيس سيفتح تلقائيا ويرتفع، ويقدم أقصى قدر من الراحة، خاصة إذا كان السائق يمشي أو يحمل أكياسا في اليدين.

وتوفر جينيسيس جي 80 تجربة قيادة سلسة فاخرة وأداء عالمي المستوى بمحرك V6 سعة 3.8 لتر، قوة 315 حصانا وناقل حركة أوتوماتيك 8 سرعات قياسي مع شيفترونيك ومثبتات مجداف بعجلة القيادة.

 وقد منح تصنيف "جي دي باور" جينيسيس" أعلى علامة تجارية متميزة في الجودة الأولية" في عام 2017، وحصلت مجموعة جي 80 على اثنين من أعلى الدرجات في مجال صناعة السيارات من معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة تصنيف 5 نجوم وكذلك الإدارة الوطنية الأمريكية للسلامة على الطرق السريعة منحتها تصنيف 5 نجوم.

تعليق عبر الفيس بوك