يناقش 4 محاور حول التشغيل والابتكار الرقمي والأمن وإدارة الأزمات

100 عارض و120 متحدثا و1500 مشارك في ملتقى "تبادل المطارات العالمية".. 5 ديسمبر

 

مسقط – العمانية

تنطلق في الخامس من ديسمبر المقبل بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض أعمال ملتقى ومعرض تبادل المطارات العالمية الذي تنظمه الشركة العُمانية لإدارة المطارات بالتعاون مع مجلس المطارات العالمي "إيه سي آي" ويستمر لثلاثة أيام.

وقال الشيخ أيمن بن أحمد الحوسني الرئيس التنفيذي للشركة العُمانية لإدارة المطارات إنّ ملتقى تبادل المطارات العالمي يعد الحدث الأكبر لمجلس المطارات العالمي "إيه سي آي" ومن أهم التجمعات في صناعة الطيران وإدارة المطارات على الإطلاق حيث يضم مئات من كبار المسؤولين التنفيذيين من الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا المحيط الهادئ وبقية العالم.

وأكد الرئيس التنفيذي للشركة العمانية لإدارة المطارات حرص الشركة بالاشتراك مع شركائها الاستراتيجيين على إنجاح الملتقى العالمي الذي سيجمع أبرز صناع القرار في إدارة المطارات في العالم تحت مظلة واحدة حيث سيكون الملتقى بعنوان (قيادة المطارات نحو تشغيل ربحي وخدمة عملاء ممتازة).

ويناقش الملتقى أربعة محاور تتعلق بتشغيل المطارات والابتكار الرقمي والبيانات والأمن وإدارة الأزمات وتطوير المطارات إضافة إلى بحث التحديات التي تواجه هذا القطاع، ومناقشة مستقبل قطاع المطارات في ظل النمو العالمي الذي يشهده قطاع الطيران المدني والطلب المتزايد على السفر عالميًا. كما يبحث المشاركون في الملتقى التطورات الراهنة من حيث دور التقنية في تسهيل إجراءات السفر من أجل إيجاد بيئة سلسة للمسافرين عبر رحلاته نحو مطارات العالم. وسيشارك في الحدث العالمي في نسخته التاسعة أكثر من 1500 مشارك من مختلف دول العالم بينهم أكثر من 120 متحدثا رسميا وأكثر من 100 عارض.

تعليق عبر الفيس بوك