العبدلي مديرا للشؤون المالية في "حيا للمياه"

مسقط – الرؤية

تعمل حيا للمياه على استقطاب الكوادر العمانية المؤهلة تحقيقا لرؤيتها ورسالتها في تطوير العمل وتحقيق الأهداف المنوطة بها على أكمل وجه، وعليه فقد انضم للشركة مؤخرا عيسى بن صالح العبدلي ليتولى منصب المدير العام الشؤون المالية.

ويتمتع عيسى بخبرة عملية كبيرة في الشؤون المالية قضاها في العديد من المؤسسات، إذ بدأ حياته المهنية في برنامج سند بعد التخرج من جامعة السلطان قابوس في عام 2003م والحصول على شهادة البكالوريوس في المحاسبة. وخلال الفترة من 2003م إلى 2012م، شغل عيسى عدة مناصب منها منصب مدير حاضنات الأعمال والدعم الفني، مدير مكتب سند في مسقط والمدير التنفيذي بالإنابة.

 وفي عام 2010م حصل على درجة الماجستير في إدارة المخاطر المالية من جامعة جلاسكو بالمملكة المتحدة، كما عمل في عام 2012م مع شركة أوكسيدنتال عمان لفترة قصيرة وانتقل في العام نفسه إلى الشركة العمانية لإدارة المطارات، حيث شغل عيسى منصب مدير التحليل المالي وإدارة المخاطر، ومنصب المراقب المالي، ومنصب المدير العام للشؤون المالية والمشتريات لشركة إدارة المطارات على مدى العامين الماضيين.

وقال المهندس حسين عبدالحسين الرئيس التنفيذي لحيا للمياه بمناسبة انضمام العبدلي للشركة: نفخر بانضمام عيسى إلى الإدارة التنفيذية للشركة ونرحب به فردا من أفراد بيت حيا متمنيا له دوام التوفيق والنجاح.

تعليق عبر الفيس بوك