السلطنة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف .. الإثنين

 

مسقط - أحمد الجرداني

تحتفل السلطنة ممثلة في وزارة الأوقاف والشؤون الدينية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة والسلام، وذلك يوم الإثنين المقبل بعد صلاة المغرب مباشرة، تحت رعاية معالي الشيخ خالد بن عمر المرهون وزير الخدمة المدنية، وسيقام الحفل في كلية العلوم الشرعية بالخوير.

ومن المقرر أن يبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، وكلمة للوزارة يلقيها الشيخ سلطان بن سعيد الهنائي المدير العام للوعظ والإرشاد سيتحدث فيها عن معاني الدروس والعبر والمواقف الجليلة من سيرة الحبيب محمد عليه الصلاة والسلام والقيمة التاريخية والاجتماعية لهذه المناسبة العظيمة وذلك من أجل ترسيخها في قلوب المسلمين والنشء وتذكير العالم الإسلامي بها. وسيشهد الحفل تقديم مجموعة من القصائد بمشاركة المنشد بدر الحارثي وفيلم وفقرات أخرى متنوعة.

ويأتي الحفل ضمن الخطط والفعاليات والمناشط التي تقوم بها الوزارة من أجل إيصال هذه الرسالة إلى المجتمع والعالم، وترسيخ مثل هذه المناسبات في عقول المسلمين وترك الأثر العميق فيهم من حيث استيعاب الدروس والعظات التي تستدعي الوقوف والتأمل والاعتبار بها وأخذ الزاد الروحي والمعنوي وسط ما تعاني منه الأمة من أحداث وتغيرات وفرقة.

تعليق عبر الفيس بوك