تواصل منافسات بطولة "أوربك" وفوز المريخ وتعادل أصدقاء الشمبري والأهلي

 

مسقط - الرؤية

بثنائية نظيفة فاز فريق المريخ على فريق ماسة في إطار المجموعة الثالثة من البطولة الشتوية لأوربك. بدأت المباراة بتحفظ بين الطرفين واللعب على الأخطاء، إلا أنّ ذلك لم يكن ذا فاعلية ولم يترجم إلى نتائج على المرميين، وبدا أنّ الفريقين يصران على الخروج بأقل الخسائر ولا أحد يريد المغامرة، وكانت هناك بعض المحاولات المتواضعة في الشوط الأول إلا أنّ الهدف كان يحتاج لأكثر من ذلك، وانتهى الشوط الأول بالنتيجة السلبية.

في الشوط الثاني ومع صفارة الحكم دخل الفريقان، وكل منهما كشّر عن أنيابه وبُذلت مجهودات حقيقية لخطف نتيجة المباراة، وترجمت تلك الجهود في الدقيقة 30 بهدف للاعب سامح حسني لترتفع كفة المريخ، ويرتفع كذلك ويتسارع إيقاع المباراة.

المريخ أكمل جهوده ساعياً إلى حسم النتيجة بهدف آخر، وماسة بركاء واصل المحاولات الرامية إلى التعادل، لكن وبعد مرور 11 دقيقة استطاع قصي المعمري كابتن الفريق إضافة هدف ثاني للمريخ، ولم ييأس ماسة بركاء وحاول عدة مرات ولولا براعة حارس المرمى لذهبت المباراة إلى منحى آخر، إلا أن المريخ استطاع الحصول على نقاط المباراة معلناً تصدره المجموعة.

وقال خالد الحسني مدرب فريق المريخ:" كنا في الشوط الأول متحفظين بسبب نقص الخبرة لدى بعض اللاعبين في الفريق، لكن في الشوط الثاني تم إجراء بعض التعديلات وتغيرت طريقة اللعب واستطعنا إحراز هدفين."

المباراه الثانية والتي جمعت أصدقاء الشمبري بالأهلي كانت مفتوحة على مصراعيها، وبدت نية الفريقين واضحة من أجل التسجيل ومع بداية المباراة توالت الفرص الحقيقية، لتترجم إحدى هذه الفرص في الدقيقة 25 بأول أهداف أصدقاء الشمبري للاعب يوسف الحبسي، ويستمر الشوط الأول بلا أهداف أخرى حتى انطلاق صافرة النهاية.

في الشوط الثاني دخل الأهلي ولدى لاعبيه إصرار على تعديل النتيجة ونجحوا في ذلك بعد مرور 10 دقائق فقط، حيث سجل اللاعب موسى الدغيشي، وليظل الأهلي متراجعا بعد الهدف وتضييق الخناق على الخصم، وتقدم أصدقاء الشمبري من أجل إحراز هدف وبدأ بأسلوب الضغط العالي للخروج بأقل النتائج وهي التعادل، وقبيل نهاية المباراة بدقيقة عدل حسام الراشدي النتيجة بتسديدة من خارج المنطقة مسجلا هدفا للفريق.

وقبل نهاية المباراة بقليل طرد الحكم كلا من مشعل الفارسي وحاتم الوهيبي من الملعب بعد مشاجرة كانت بينهما، لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين.

وقال سعود مساعد مدرب الأهلي:" اللاعبون قدموا مباراة جيدة ولكن هناك بعض الأخطاء كلفتنا هدف التعادل للفريق الخصم." مضيفا أن لديهم مباراتين وباستطاعتهم المنافسة على صدارة المجموعة.

تعليق عبر الفيس بوك