"الرفد" يوقع اتفاقية مع "أوكسيدنتال عمان" لتوفير فرعين متنقلين للصندوق

الرؤية - فايزة الكلبانية

وقع صندوق الرفد، أمس الأربعاء، اتفاقية تعاون مع شركة أوكسيدنتال عمان، ووقع نيابة عن الصندوق طارق بن سليمان الفارسي الرئيس التنفيذي للصندوق، وعن الشركة ستيفن كيلي الرئيس التنفيذي لأوكسيدنتال عمان.

وتأتي هذه الاتفاقية في إطار دعم التعاون بين القطاعين العام والخاص؛ من خلال المسؤولية الاجتماعية للشركة، والجهود المبذولة من صندوق الرفد لدعم رواد الأعمال في مختلف مراحل تأسيس المشاريع بإشراك مختلف الجهات الحكومية والخاصة لتوفير البيئة المناسبة لريادة الأعمال للمستفيدين؛ بهدف تطوير واستمرارية أعمالهم. وتتمثل الاتفاقية في توفير وتجهيز فرعين متنقلين من أوكسيدنتال عمان للصندوق في إطار المسؤولية الاجتماعية للشركة. واحتفل الصندوق والشركة بتدشين الفرعين المتنقلين والممولين حصرياً من شركة أوكسيدنتال عمان لتعزيز خطط الاستثمار المجتمعي.

ويعد فرع صندوق الرفد المتنقل نموذجا لأحد فروع صندوق الرفد بالمحافظات، والذي يتمثل في مركبة متنقلة مجهزة بأحدث التجهيزات والآليات والمنظومات الإلكترونية؛ بهدف تقريب خدمات الصندوق من رواد الأعمال في مختلف القرى والولايات البعيدة عن مراكز المحافظات.

من جهته، أكد طارق بن سليمان الفارسي الرئيس التنفيذي لصندوق الرفد أهمية التعاون بين القطاعين الحكومي والخاص، لتعزيز جهود مختلف الجهات لدعم وتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، موجهاً الشكر لشركة أوكسيدنتال عمان. وقال الفارسي: إن الاتفاقية نموذج حقيقي للتعاون ودعم الشراكة بين القطاعين العام والخاص، مشيدا بدور الشركة في تنويع ورفد الاقتصاد الوطني بمشاريع ابتكارية تشكل قيمة مضافة حقيقية في مسيرة البناء والتنمية.

تعليق عبر الفيس بوك