تواصل سباقات الهجن بدعم من أوكسيدنتال عمان

مسقط - الرؤية

تتواصل فعاليات السباق العام الذي يقيمه الاتحاد العماني لسباقات الهجن، بدعم من شركة أوكسيدنتال عمان، على مدى 3 أيام، بميدان الأبيض لسباقات الهجن؛ تزامنا مع احتفالات البلاد بالعيد الوطني الـ47 المجيد.

حيث ستقام اليوم الأربعاء المنافسات على مرحلتين؛ الأولى من اللقايا البكار والجعدان، موزعة على 10 أشواط؛ حيث رصدت لهن 3 سيارات وخنجرين، وجوائز نقدية لبقية الأشواط.

أما المرحلة الثانية بنفس اليوم، فخصصت المنافسات لليداع والثنايا الجعدان والزمول؛ حيث خصصت لهن 8 أشواط، ووزعت لهن جوائز عبارة عن سيارة للجذاع البكار وخنجرين، وجوائز نقدية للبقية.

وكانت فعاليات السباق العام قد انطلقت أمس بميدان الأبيض لسباقات الهجن بولاية المضيبي، عبر منافسات سن الحجايج ، حيث أقيمت المنافسات لسن الحجايج موزعة على 17 شوطا. وشهد السباق العام في يومه الأول مشاركة واسعة من كافة أبناء السلطنة ملاك ومضمري الهجن من مختلف المحافظات، حيث يأتي السباق كواحد من أهم السباقات التي ترصد جوائز سيارات وخناجر للفائزين.

وحول السباق، قال حمد بن علي السعدي المدير التنفيذي للاتحاد العماني لسباقات الهجن: السباق يتزامن مع احتفالات البلاد بالعيد الوطني السابع والأربعين المجيد؛ حيث تعيش السلطنة أفراحها الوطنية، لذلك حرص الاتحاد العماني لسباقات الهجن على أن يكون هذا السباق متزامنا مع هذه المناسبة الغالية. ووجه السعدي الشكر لشركة أوكسيدنتال عمان على دعمها لسباقات الهجن للموسم الرابع على التوالي، وقال: نثمن هذه الجهود الداعمة لسباقات الهجن والموروث العماني الأصيل.

تعليق عبر الفيس بوك