عروض فلكلورية في احتفالات "تلال القرم" بالعيد الوطني

 

مسقط – الرؤية

احتفى تلال القرم، المشروع العقاري الرائد في السلطنة، بالعيد الوطني السابع والأربعين المجيد للسلطنة في قلب موقع المشروع، ووسط السكان والنزلاء والعائلات والزوار، وتضمنت احتفالات المشروع، رفعه علم السلطنة مزيناً به واجهته، وينظر له باعتباره ضمن أكبر الأعلام المرفوعة في احتفالات هذا العام.

وقال المدير العام لمشروع تلال القرم، الفاضل طوني صفريان: "نهنئ حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ــ حفظه الله ورعاه ــ بهذه المناسبة الوطنية الغالية والهامة في تاريخ أمتنا، بما استطاعت سلطنتنا تحقيقه من إنجازات عظيمة ضمن مختلف الصناعات والقطاعات بفضل قيادته الرشيدة وتوجيهاته السامية. وباعتبارنا استثمار خارجي نفخر بالمشاركة في الاحتفال بهذه المناسبة مع الشعب العماني.

واشتملت احتفالات المشروع التي امتدت على مدى 5 ساعات متواصلة على العديد من الفعاليات المميزة الأخرى، وكان من أبرزها العروض الغنائية والرقصات الفلكلورية والتراثية، مختتمةً بتقديم الهدايا الرمزية والمأكولات على المشاركين.

ويوفر مشروع تلال القرم في السلطنة وحدات سكنية فاخرة مصممة بطريقة تمزج بين الفن المعماري الحديث مع لمسة من التراث العُماني الأصيل؛ حيث يقدم لزبائنه باقة من الخيارات من الوحدات السكنية المريحة، بأسعار تنافسية في متناول الجميع، منها الشقق السكنية والفلل الصغيرة (التاونهاوسز)، بالإضافة إلى قطع أراضٍ (سكني، تجاري) تقدم قيمة مضافة للزبائن. ويقع المشروع في قلب العاصمة مسقط بمنطقة القرم، ويتميز بموقعه الاستراتيجي بقرب شبكة الطرق الرئيسة والمرافق التجارية والحيوية المهمة. ويقدم المشروع للزبائن منازل أحلام العمر، وذلك بفضل الجودة العالية للوحدات السكنية والتجارية التي تلبي تطلعات كل منهم وفقاً لاحتياجاته ومتطلباته الخاصة، والمعززة بالأسعار التي لا تضاهى.

 

تعليق عبر الفيس بوك