إعلاميون يجددون العهد والولاء لباني عمان الحديثة

...
...
...
...
...
...

الرؤية – ناصر العبري

جدد عدد من الإعلاميين العهد والولاء لباني عمان الحديثة؛ حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم، مؤكدين مواصلة العطاء والإنجازات في عصر النهضة المباركة، وقال الشاعر والإعلامي سالم البدوي من تلفزيون سلطنة عمان: أتقدم بالتهنئة القلبية الصادقة لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- على ما قدّمه لعمان وشعبها من عطاء وازدهار وأمن وأمان، ونهنئ أنفسنا بهذه المناسبة العطرة. وقال الإعلامي حفيظ جعبوب من تلفزيون سلطنة عمان: اليوم يعبر العمانيون عن حبهم لوطنهم وقائدهم، الذي زرع المحبة والتسامح بين أبناء شعبه، وعد وصدق وسبقت أفعاله أقواله، وقام ببناء دولة عصرية مع الحفاظ على أصالتها وعراقتها. وقال الإعلامي عيسى بن خلفان الكعبي من تلفزيون سلطنة عمان: تتزاحم الإنجازات في ربوع هذا الوطن منذ بزوغ فجر النهضة المباركة، وها هو العيد المجيد السابع والأربعون يطل علينا بأمجاد عمت عمان من أقصاها إلى اقصاها، فكل الشكر والعرفان لمن أعطى وبذل لنصرة مجد هذا الوطن الحبيب.

وقالت الباحثة والإعلامية عزيزة بنت راشد البلوشية: في هذا اليوم تحتفل قلوبنا المليئة بالمحبة لهذا الوطن وقائده، وطن يحمل حضارة تمتد جذورها إلى فجر التاريخ، هذا الوطن النابض بالمحبة والسلام لكل العالم، وها نحن نعيش أزهى العصور في عهد جلالته يحفظه الله، تتجسد التنمية في أزهى صورها، وتتشكل الحضارة العصرية مدعمة بالعلم والتفوق الذي نبغ فيه أبناء عمان الأماجد كروافد للخير والنماء.

وقال الإعلامي عقيل بن علوي باعلوي من إذاعة سلطنة عمان:18 من نوفمبر.. شمس وأضاءت وتسطع كل عام، تحمل الخير والنماء.

 وقال الإعلامي محسن بن محمد الفقيه من إذاعة سلطنة عمان: نشعر بالزهو والفرح، ونحن نستذكر إنجازات الوطن ونهضته التي عنيت بالإنسان العماني كأولوية أهدافها كما وجّه بذلك جلالة القائد المفدى -حفظه الله ورعاه- منذ بزوغ فجر النهضة، وقد أمكن تذليل الصعوبات وأضحت بلادنا واحة للأمن والأمان والسلام.

 

تعليق عبر الفيس بوك